المحتوى الرئيسى

صفاء أبو السعود تنعى مصطفى محرم: أحد رموز الإبداع في الوطن العربي

04/22 21:42

نعت الفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود، الكاتب والسيناريست الكبير مصطفى محرم، الذي رحل عن عالمنا مساء اليوم، بعد رحلة عطاء فني كبيرة، قدم خلالها عشرات الأعمال الخالدة.

وقالت الفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود لـ«الوطن»، إن الكاتب الكبير مصطفى محرم، يعد رمزا من رموز الإبداع السينمائي والتلفزيوني في مصر والوطن العربي، مشيرة إلى أن أعماله ستعيش طويلاً، وستظل خالدة في ذاكرة الجمهور.

يذكر أن السيناريست مصطفى محرم، قدم للدراما التليفزيونية مجموعة من أشهر المسلسلات منها «لن أعيش في جلباب أبي وعائلة الحاج متولي وريا وسكينة وزهرة وأزواجها الخمسة والعطار والسبع بنات وسمارة والباطنية ومشوار امرأة.

كما قدم محرم للسينما عشرات الأفلام منها «الحب فوق هضبة الهرم و الراقصة والطبال و الهروب والباطنية وكالة البلح وأرجوك اعطني هذا الدواء و حتى لا يطير الدخان وأغنية على الممر وحارة برجوان ، يا عزيزي كلنا لصوص والوحل والمرأة الحديدية ولا يزال التحقيق مستمرا».

وقد رحل الكاتب الكبيرمصطفى محرم بعد مشوار فني طويل، أعطي من خلاله الجمهور أفضل مالديه، وعمل مع كبار نجوم الفن في مصر والمجتمع العربي .

فلم يكن مصطفي محرم يتعاون مع فنانين المصريين فقط، ولكنه استطاع أن يزيد من دائرة معارفه بسبب خبرته الواسعة والكبيرة، واستطاع أن يقدم أعمال فنية لها قيمة هامة وواضحة للجمهوره، وهما حدث في أعماله الاجتماعية مثل مسلسل الحج متولي، الذي يزال يعرض على شاشات التلفزيون ويحقق نسب مشاهدة عالية، خاصة أن اختيار القصة جاء قريب من الجمهور بصورة كبيرة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل