المحتوى الرئيسى

دار رعاية بسمالوط تسلم طفلا لأهله بعد 3 سنوات من اختفائه

04/22 20:01

سلمت مؤسسة «التثقيف الفكري لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة» التابعة لجمعية الشروق لرعاية الأيتام لذوي الاحتياجات الخاصة، بمركز سمالوط بالمنيا، طفلًا مكث بالجمعية 3 سنوات لعدم التوصل لأهله، منذ استلامه عن طريق النيابة في عام 2018.

قال الشيخ محمد علي عمار رئيس مجلس إدارة جمعية الشروق لرعاية الأيتام بسمالوط، إن الطفل كريم سعيد شعراوي، يعاني من ضعف النطق ومن مواليد محافظة الجيزة، وقد تسلمته الجمعية عن طريق النيابة في عام 2018، حيث تعذر التوصل لأهله حينذاك، إلا أن الجمعية نجحت عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي في التوصل لأحد أفراد أسرته، خلال هذه الفترة.

أضاف رئيس الجمعية، أن عملية تسليم الطفل تمت عن طريق النيابة العامة ومركز الشرطة، وأقامت الجمعية إفطارًا جماعيًا مع أسرة الطفل.

وقال محمد سعيد 38 عاما والد الطفل يقيم بالجيزة، إن كريم تغيب وعمره 7 سنوات وكانت لحظة فقدانه من أصعب اللحظات في حياته عندما كان يبحث عنه في كل مكان دون جدوى، وهذا كان أصعب الأمور في حياته.

وأضاف: «قمت بتحرير محضر تغيب لنجلي حتى تمكنت من العثور عليه في الوقت الذي كان أقاربي يقومون بنشر صوره على صفحات التواصل الاجتماعي حتى علمنا أن كريم يوجد داخل جمعية الشروق للتنمية الثقافية بمركز سمالوط بمحافظة المنيا  وعندما رجعنا إلى الجمعية أكدوا لنا أن كريم موجود بداخل الجمعية».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل