المحتوى الرئيسى

عودة مذيعة الربط على راديو إنرجي من تقديم سارة المنذر - E3lam.Com

04/22 17:53

أحيت محطة راديو إنرجي 92.1، في خريطتها الرمضانية هذا العام فكرة مذيع الربط الذي تقدمه سارة المنذر لأول مرة في خطوة حنين إلى الماضي.

مذيعة الربط كانت معروفة في محطات التلفزيون قديما، ومهمتها قائمة على الربط بين البرامج وإعلام المشاهدين والمستمعين آخر الأحداث وما سيتم بثه في الساعات المقبلة، وإذاعة الأغاني التي يطلبونها في الفواصل بين فقرات إذاعة المسلسلات الرمضانية.

تحرص سارة المنذر على التواصل مع المستمعين عبر الهاتف، والحديث معهم حول أحوال الطقس وحالة الطرق التي يسيرون عليها أثناء العودة إلى منازلهم قبل الإفطار، والمسلسلات الرمضانية التي يتابعونها.

وقالت عايدة سعودي مدير إذاعة إنرجي، إن وجود مذيع الربط يهدف إلى تسلية المستمعين والتواصل معهم بين فقرات المحطة ومسلسلاتها خاصة أن إنرجي أنتجت هذا العام مسلسلاتها الخاصة التي يشارك فيها نجوم ومشاهير منهم نيللي كريم وآسر ياسين في “وعشان الـ Big “Million، والمسلسل الآخر بطولة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح وهو “رحلتي من الشك إلى بلطيم”.

وقالت “سعودي” إن مذيع الربط من أهم الفقرات التي كانت تقدم في التلفزيون والراديو قديما، وكان يقدمه كبار المذيعين المثقفين، وأضافت أن الجيل الجديد لا يتذكر مذيع الربط وأهميته، ويظن بعضهم أنهم كانوا بلا هدف محدد إلا أن ذلك غير صحيح على الإطلاق.

أوضحت عايدة سعودي أن راديو إنرجي قرر إحياء فكرة مذيع الربط خلال الخريطة البرامجية لشهر رمضان لتثقيف المستمعين وربطهم بالأحداث الحالية، مشيرة إلى أن سارة المنذر توصل المستمعين بالأحداث الحالية والأمور التي تحدث خلال ساعات اليوم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل