المحتوى الرئيسى

تعليم البحيرة: انتهاء الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي بنسبة تمكن 99.7%

04/22 20:21

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أنه قد تم اليوم الخميس، انتهاء الاختبار التجريبي التقني لليوم الثالث والأخير للصف الثالث الثانوي، ولم تتلقِ الغرفة أي مشاكل أو ما يفيد بتعكر صفو الاختبارات.

وأكد أن نسبة تمكن الطلاب من الدخول للمنصة اليوم بلغت 99.7%، وذلك من إجمالي الطلبة الحاضرين البالغ عددهم 16062 طالبا وطالبة.

وأوضح الديب، أنه تم عقد الاختبارات عن طريق سيرفر الوزارة cloud، وذلك من خلال الإنترنت المتوفر في شبكة المدرسة للمدارس الحكومية فقط مكتملة البنية التكنولوجية، وتعمل بها خدمة الإنترنت بكفاءة.

كما أكد وكيل الوزارة، أن مدارس المحافظة شهدت نسبة مشاركة، وإقبال من الطلاب للمشاركة في أداء الاختبار الذي يهدف إلى قياس الشبكات، ومدى كفاءتها، والعمل على رصد المشكلات المتعلقة بالسيرفر ومنصة الامتحان، والتغلب عليها والعمل على حلها وتلاشيها فورًا.

وأشار إلى أن الاختبارات قد جرت وسط تنفيذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية، حيث اتبعت المدارس الإجراءات الاحترازية المشددة، (رش وتعقيم وتطهير المدارس قبل وبعد الاختبارات _ قياس درجة حرارة الطلاب _ ارتداء الكمامات _ المسافات الآمنة بين الطلاب فى اللجنة).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل