المحتوى الرئيسى

” كنا شاربين حشيش ” اعترافات المتهمين الثلاثة في اغتصاب فتاة معاقة بالمطرية | الحوادث | جريدة الطريق

04/22 19:04

أدلى 3 متهمين باغتصاب فتاة من وذي الاحتياجات الخاصة في المطرية بالقاهرة، باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة برئاسة المستشار عمرو عبدالعال، اليوم الخميس 22 أبريل.

وقال المتهمون الثلاثة أمام جهات التحقيق، إنهم كانوا تحت تأثير جوهر الحشيش وأنّ جسد الفتاة أغراهم فقرروا خطفها واغتصابها داخل إحدى الشقق: "دي بنت معاقة ومش هتعرف مين اللي اغتصبها، وهتكون مبسوطة، علشان كده قررنا نعمل كده.

وبتوجيه رئيس النيابة، سؤالاً إلى المتهمين الثلاثة عن ارتكاب الجريمة في نهار رمضان، أجابوا: " الشيطان وحش الشيطان .. وأحنا كنا شاربين مخدرات".

وتعرفت الضحية على المتهمين الثلاثة وقالت "هما دول اللي عملوا معايا حاجات عيب كتير .. ايوا هما ياعمو".

تلقى مدير مباحث العاصمة اللواء نبيل سليم، إخطارا من المقدم كريم البحيري رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، يفيد بتلقيه بلاغاً بتغيب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة بدائرة القسم، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحري من صحة البلاغ المقدم داخل القسم، واتضح صحته.

وتمكن رجال مباحث قسم شرطة المطرية في العثور على الفتاة " المعاقة"، وبمناقشتها بمعرفة المباحث، اتضح أن الفتاة تم اغتصابها، وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة الموجوده فى مكان العثور على الضحية وبتتبع سيرها تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين.

اقرأ أيضًا: النيابة تواصل التحقيق في واقعة ”اغتصاب معاقة” بالمطرية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل