المحتوى الرئيسى

حملة على الباعة الجائلين لإزالة الإشغالات بشبين القناطر 

04/22 12:14

تفقد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، منطقة مزلقان السكة الحديد بمدينة شبين القناطر لمتابعة الاجراءات التي اتخذها مجلس المدينة من القيام بعدة حملات لرفع الاشغالات بالمنطقة. 

وشدد المحافظ على ضرورة التواجد الليلي المكثف من إدارات مجلس مدينة شبين القناطر وشرطة المرافق والاشغالات وقوة أمنية من مركز الشرطة لمنع تواجد الباعة بمنطقة السكة الحديد.

وقد أكد المحافظ بانه تم التنسيق مع  رئيس هيئة السكة الحديد لتوفير شرطة السكة الحديد لمنع تواجد الباعة على شريط السكة الحديد في خطوة هامة لمنع ظاهرة سوق الاحد الاسبوعي والذي يقام على شريط السكة الحديد حيث تم نقل الباعة الجائلين إلى منطقة مخصصة لهم لتيسير الحركة المرورية ومنع تلك المظاهر العشوائية. 

اقرأ أيضا| محافظة القليوبية تغلق كوبري «جمجرة» بعد تهالكه

وتابع المحافظ الجولة بتفقد أعمال انشاء مبني ديوان عام مجلس مدينة شبين القناطر علي مساحة 1320 متر ومخطط لاقامة 4 طوابق + الارضي بتكلفة تصل الي 27 مليون جنيه ممولة من الخطة الاستثمارية للمحافظة بند تدعيم الوحدات المحلية. 

حيث اطلع المحافظ علي الرسومات الهندسية للمشروع ووجه بضرورة الالتزام بالجدول الزمني لتنفيذ المشروع والمتابعة الجيدة من قبل الادارة الهندسية وهيئة الابنية التعليمية. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل