المحتوى الرئيسى

مواطن بشبين القناطر يتعدى على أرض مخصصة لإنشاء مدرسة

04/22 12:14

تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الخميس 22 أبريل، أعمال الرفع المساحي وفصل الحد لمدرسة الزهويين بمركز شبين القناطر نتيجة تعدى أحد المواطنين على مساحة تقرب من 150 متر. 

وكلف المحافظ لجنة من قبل مديرية المساحة بأعمال الرفع المساحي للمدرسة بالكامل حيث تم ضم المساحة المتعدي عليها لانشاء فناء بسور للمدرسه والتي تم انشائها ضمن مبادرة مبادرة حياه كريمة ، وحفاظا على اصول الدوله من اراضى فقد تم تكليف مديريه المساحه بالقليوبيه بفصل الحد بين حدود مدرسه الزهويين بشبين القناطر و الجار المتعدى على ملكيه الدوله حيث تبين عدم تمكين هيئة الابنيه التعليمية من استكمال السور لقطعه الارض الجارى انشاء مدرسه عليها طبقا لقرار التخصيص الصادر فى هذا الشان. 

أسفر فصل الحد عن زيادة المساحة للمدرسة وتم التوجيه للمهندسة هالة شندي مدير عام لهيئة الأبنية بضرورة سرعة ضمها للمدرسة واتخاذ الاجراءات القانونية. 

اقرأ أيضا| محافظة القليوبية تغلق كوبري «جمجرة» بعد تهالكه

كما تفقد المحافظ منطقة مزلقان السكة الحديد بمدينة شبين القناطر لمتابعة الاجراءات التي اتخذها مجلس المدينة من القيام بعدة حملات لرفع الاشغالات بالمنطقة، حيث شدد المحافظ على ضرورة التواجد الليلي المكثف من إدارات مجلس مدينة شبين القناطر وشرطة المرافق والاشغالات وقوة أمنية من مركز الشرطة لمنع تواجد الباعة بمنطقة السكة الحديد.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل