المحتوى الرئيسى

سائق «توك توك» ووالده يشوهان وجه فتاة بـ«موس» في طنطا

04/22 09:28

القصة الكامله .. سائق توك توك ووالده يمزقان وجه سيده ب"الموس" بالمحلة

أصدر المستشار عماد سالم، المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية توجيهاته إلي رئيس نيابة أول المحلة بفتح باب التحقيق في واقعة تعدي سائق مركبة «توك توك» ووالده علي ربة منزل بإستخدام «موس» وإصابتها بجرح قطعي غائر بالناحية اليسرى من الوجة «بطول 15 سم بواقع 45 غرزة» لرفضها دفع «إتاوة».

وشدد المحامي العام في تعليماته إلي رئيس نيابة أول المحلة بتشكيل لجنه من أعضاء النيابة العامة لسماع أقوال شهود العيان والضحية المجني عليها فضلا عن تكليف المباحث بسرعه ضبط المتهمين.

«حسبنا الله ونعم الوكيل .. ظلم وافترى.. شوه وجهي عمدا هو وأبوه»، بتلك الكلمات عبرت الضحية عن شكواها أمام فريق النيابة العامة كما طالبت كافة الجهات المعنية بالقصاص لها بالقانون وإحاله المتهم الرئيسي ووالده إلي جهات التحقيق والقصاص.

وأوضحت المجنى عليها أنها تعرضت للقهر والاستبداد من جانب مرتكبي واقعة الاعتداء عليها وسحلها وسبها ولعنها أمام أعين الماره لأكثر من ساعه ونصف.. وربنا ينتقم من الظلمه وحقي لم أتهاون فيه أبدا والعداله ستثبت مجراها بإذن الله في الأيام القادمة.

كان اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، تلقي إخطاراُ من العميد أحمد الحوشي مأمور قسم أول المحلة يفيد بورد بلاغ بوصول  «حمدية. ح. ح» في العقد الثالث من العمر ومقيمة بمنطقة محلة البرج بدائرة القسم ومصابة بجرح قطعي كبير بالوجه من الناحية اليسرى وتم نقلها إلى مستشفي المحلة العام لإنقاذ حياتها.

وبسؤال المجني عليها كشفت عن نشوب مشادة كلامية بينها وبين سائق «توك توك» يدعى «إبراهيم. ح» 19 سنة ووالده «حسن» بائع وتطور الأمر إلى قيامهم بالتعدي بالضرب المبرح عليها أما الجميع بسبب رفض أسرتها دفع «إتاوة» للمتهمين.

وأفادت المجني عليها في البلاغ بأنه أثناء الدفاع عن والدتها وشقيقتها، قام المتهم بإخراج آله حادة «موس» وتعدي عليها وإصابتها بجرح قطعي غائر بالناحية اليسرى من الوجة بطول 15 سم وبواقع 45 غرزة.

بينما أوصي مدير الأمن، بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة والرائد معاذ الحسيني رئيس مباحث قسم شرطة أول المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية لضبط المتهمين وإحالتهم لجهات التحقيق حفاظا علي حقوق الضحية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل