المحتوى الرئيسى

نائبة بـ«التنسيقية»: وجود المعارضة في أي بلد ضمان لحياة سياسية سليمة

04/22 09:28

كشفت النائبة أميرة صابر، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تفاصيل لقاء وفد التنسيقية بوزارة التضامن الاجتماعي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج «التاسعة»، المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري.

وداعبت أميرة صابر الإعلامي يوسف الحسيني، الذي وصف آداء نواب التنسيقية بالمعارض: «مش ملاحقين عليكم في المعارضة وجعتوا قلبنا» لترد عليه: «لسه وجع القلب جاي».

وأكدت أميرة صابر، أن وجود المعارضة في أي بلد هو ضمانة لحياة سياسية سليمة، مشيرة إلى أن نواب التنسيقية تحدثوا عن تطوير بعض أعمال وزارة التضامن الاجتماعي، مشددة على ضرورة التكاتف لتقليل نسب الفقر ليتناسب مع حركة التنمية الاقتصادية التي تشهدها البلاد، لخدمة الفئات الأكثر احتياجا.

ونوهت النائبة إلى أن الوزيرة تحدثت معهم في بعض البرامج، وضرورة أن تصل لمستحقيها، وأن تتوسع مظلة الدعم وتصبح أكثر فاعلية، مطالبة بدعم السلة الغذائية، وأن تكون صحية، وتصل لملايين المستحقين.

وناشدت أميرة صابر، الشباب بأن يؤدوا دورا محوريا، باعتبارهم طاقة ضخمة ومهولة ومهملة، مشددة على ضرورة مشاركتهم في مبادرات وزارة التضامن الاجتماعي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل