المحتوى الرئيسى

مسلسل بنت السلطان الحلقة 10: «عزة» تفقد الوعي و«حمو» يبحث عن ابنه

04/22 01:37

مسلسل بنت السلطان بطولة روجينا

وبدأت «عزة» وهي في حالة انهيار شديدة تواجه والدتها وتلومها بانفعال شديد عن تركها لها وأخذت شقيقتها فقط، ثم بدأت في تكسير صورها حتى فقدت الوعي. وحضر «حسام» ويجسد دوره الفنان أحمد مجدي، إلى المنزل وينقذ «عزة» ويعمل على إفاقتها، وتبدأ في الحديث معه عن ظروفها.

وفي مشهد آخر كان «حمو»، ويجسد دوره الفنان باسم سمرة، يبحث عن ابنه الصغير الذي تاه منه، دون أن يدرك السبب وراء ذلك.

وكانت «عزة» قررت الهرب إلى القاهرة، بعدما رغب «حمو» في الزواج منها، وحين ذهبت إلى محطة القطار شاهدت شبيهتها التي أخذت منها حقيبتها، ثم ألقت شبيهتها نفسها تحت القطار، واتضح بعد ذلك أنها شقيقتها التوأم. وحين ذهبت «عزة» إلى منزل شقيقتها كانت المفاجأة أنها عثرت على زوج «منار» مقتولا اتتورط في جريمة القتل وتمكنت من الهرب.

وأدركت «غادة»، وتجسد شخصيتها الفنانة ندى موسى، مكان «عزة» التي يظنون أنها «منار»، وذهبت إلى حيث توجد، واصطحبتها إلى المكان الذي تقيم فيه بفندق صغير في منطقة الدقي، وأنذرتها في السيارة أن تبتعد عن زوجها «حسام» الفنان أحمد مجدي: «لو عرفت إنك كلمتي حسام أو هو اللي كلمك هتشوفي أسود أيام حياتك».

وقررت «غادة» الانتقام من «عزة» وأبلغت شقيق زوج «منار» بالمكان الذي تقيم فيه: «نسيت تار أخوك»، ليذهب على الفور حاملا سلاحه لأخذ الثأر منها.

ومازال يعيش «حمو»، في حالة حزن شديد ظنا بأن «عزة» هي من توفت، وذهب إلى المقابر التي دفنها بها ليخبرها بحاله وكيف تبدل بعد وفاتها: «عمري ما حبيت زيك وعمري ما حبيت واحدة غيرك».

وحاولت «عزة» الهرب ممن يدبرون قتلها، وذهب إليها «حسام»، لمساعدتها في الهرب وإنقاذها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل