المحتوى الرئيسى

«مترو الأنفاق»: لا زحام في الفترة الليلية خلال شهر رمضان | خاص 

04/21 21:54

كشفت شركة مترو الأنفاق عن عدم رصد أي زحام في المحطات والقطارات في الفترة الليلية خلال شهر رمضان المبارك، وخاصة بعد ساعة الإفطار. 

وقال مصدر بشركة مترو الأنفاق لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن حركة مترو الأنفاق منتظمة اليوم الأربعاء بجميع الخطوط دوم وجود ما يعيق حركة التشغيل، لافتا إلى الدفع بقطارات إضافية على مدار اليوم تجنبا لوجود زحام في المحطات والقطارات الذي قد ينتج عنه الإصابة بفيروس كورونا. 

وأوضح المصدر أن نقاط الإسعاف جاهزة لاستقبال أي حالات طارئة وذلك بأرصفة الخطوط الثلاثة، مع الدفع بفرق طوارىء وصيانة لإصلاح أي أعطال واردة في القطارات.

جدير بالذكر أن قطارات الخطوط الثلاثة تبدأ العمل من الساعة السادسة صباحا مع انتهاء عمل القطارات في تمام الواحدة بعد منتصف الليل، كما تنتهي منافذ التذاكر والعاملين بالمرفق من عملهم في تمام الثانية بعد منتصف الليل. 

اقرأ أيضا :مترو الأنفاق: انتظام الحركة خامس أيام رمضان دون رصد زحام

وعدلت شركة المترو جدول التشغيل اليومي للقطارات خلال أيام شهر رمضان المبارك بمد التشغيل ساعة، حيث أعلنت عن قيام أخر القطارات من المحطات الانتهائية ومقابلتها في المحطات التبادلية بالخطوط الثلاثة، على أن يكون قيام أخر قطار للخط الأول من محطة حلوان الساعة ١٢:١٥ ص، ومن محطة المرج الجديدة الساعة ١٢:٣٠ ص، وللخط الثاني من محطة شبرا الخيمة ومحطة المنيب الساعة ١٢:٣٥ ص، وللخط الثالث من محطة عدلي منصور الساعة ١٢:١٥ ص، من محطة العتبة الساعة ١٢:٥٥ ص.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل