المحتوى الرئيسى

رمضان 2021 | الحلقة 10 ”خلي بالك من زيزي”.. ”زيزي”في بيت الطاعة | الفن | جريدة الطريق

04/21 17:17

يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد عرض الحلقة 10 من مسلسل "خلي بالك من زيزي"، وذلك بعد الأحداث المشوقة التي شهدتها حلقة أمس، في الوقت الذي أعتقدت "زيزي" أن حربها مع زوجها "هشام"، انتهت ببرائتها من التعدي عليه بالضرب، ولكنه كان يحضر لها أزمة جديدة.

موعد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 10

وتعرض الحلقة 10 من مسلسل "خلي بالك من زيزي"، عبر شاشة قناة "MBC مصر"، في تمام الساعة 10:30 مساء، على أن تعاد الحلقة في تمام الساعة 5:30 عصرا من اليوم التالي، كما تعرض الحلقة أيضا عبر مصنة "شاهد vip"، الإلكترونية.

الحلقلة 9 من مسلسل خلي بالك من زيزي

وانتهت أحداث الحلقة 9 من مسلسل "خلي بالك من زيزي" للفنانة الشابة أمينة خليل، على مفاجأة صادمة، عندما استلم والد "زيزي"، دعوى من زوجها "هشام"، يطلبها في بيت الطاعة، ويسعى للانتقام منها بعدما قالت في جلسة محاكمتها بتهمة التعدى عليه بالضرب إنه عاجز جنسيا، حيث يرغب في إنهاء إجراءات الطلاق في أسرع وقت دون منحها مستحقاتها المالية.

وشهدت أحداث الحلقة 9 من مسلسل "خلي بالك من زيزي"، براءة "زيزي" أمينة خليل من اتهامها بالتعدى على زوجها "هشام"، بالضرب، وتغريمها ألف جنيه، وقالت أمينة خليل، خلال الجلسة إن زوجها يعاني من مشاكل جنسية وهو السبب وراء إجرائهما عمليات التلقيح الصناعي للإنجاب، وذلك بسبب غضبها بعد معرفة أن "هشام"، على علاقة بزميلته في العمل "ياسمين" خلال فترة زواجهما، ولذلك حاولت الانتقام منه.

مسلسل خلي بالك من زيزي ومواعيد عرضه

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل