المحتوى الرئيسى

كورونا تهدد بخروج مسلسل دنيا سمير غانم من السباق الرمضاني - E3lam.Com

04/21 16:53

إسراء إبراهيم عالم موازي

وضعت إصابات فيروس كورونا لطاقم مسلسلعالم موازي“، العمل في خطر وأصبح مهددا بالخروج من السباق الرمضاني 2021، بعدما كان مقررا مقررا عرضه بداية من 16 شهر رمضان الحالي.

تواصل إعلام دوت كوم مع مصدر من صناع العمل، أفاد أن الفنانة دنيا سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز والفنان هشام جمال أصيبوا بكورونا، ولا زال تصوير المسلسل متوقفا حتى الآن. إذ أنهم جميعا يخضعون للعزل بسبب الإصابة.

أشار إلى وجود إصابات أخرى داخل طاقم عمل المسلسل. ومن المقرر اتخاذ قرار بشأن استكمال المسلسل أو خروجه من السباق الرمضاني خلال ساعات.

مسلسل عالم موازي بطولة دنيا سمير غانم، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وآخرين، وهو من تأليف هشام جمال وعمرو وهبة، وإخراج هشام جمال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

تجسد دنيا سمير غانم دور دمية غير متحركة في بداية الأحداث، ولكنها سرعان ما تُدب الحياة فيها لتخوض مغامرات كوميدية عديدة، مضيفاً أن المخرج هشام جمال رفع معدلات تصوير مسلسله الجديد إلى 16 ساعة يومياً لرغبته في الانتهاء من التصوير خلال الأيام الأولى من شهر رمضان.

كانت الفنانة دنيا سمير غانم نشرت البوستر الرسمي لمسلسلها “عالم موازي” المقرر عرضه في رمضان 2021، وعلّقت عليه عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، قائلة: “عالم موازي.. رمضان ٢٠٢١ إن شاء الله”.

كان من المقرر أن يحمل مسلسل دنيا سمير غانم في رمضان 2021 اسم “المدينة” قبل أن يكشف بوستره الرسمي على اسمه النهائي وهو “عالم موازي”.

وتواصل دنيا تصوير الحلقات بالديكور الرئيسي للمسلسل بمدينة 6 أكتوبر، حيث تدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، ويقدم في 15 حلقة، ويعرض المسلسل في النصف الأول من شهر رمضان.

يذكر أنه انتهت الفنانة دنيا سمير غانم من تصوير بطولتها المطلقة الأولى في عالم السينما وهو فيلم “تسليم أهالي”.

وتركت دنيا مهمة استكمال التفاصيل الفنية المتعلقة بالمونتاج والمكساج للمخرج أحمد الجندي، بعدما قررت التفرغ للتحضير لمسلسلها الجديد بموسم دراما رمضان 2021.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل