المحتوى الرئيسى

إلهام شاهين تعلق لأول مرة على جرأة رانيا يوسف وهذا ما قالته

04/21 13:40

علقت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين لأول مرة على جرأة رانيا يوسف، وأكدت أنها دائمًا ما تحاول لفت الأنظار إليها، وذلك من خلال استضافتها في حلقة من برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على شاشة قناة "القاهرة والناس".

حيث أوضحت إلهام شاهين أن الفنانة رانيا يوسف تسعى للفت الأنظار، تراعي دائمًا "التريند" فيما تفعله، وهذا لا ينفي إنها ممثلة ممتازة، قائلة: "أنا بحبها ومثلت معايا في كذا حاجة وهي ممثلة هايلة وفعلًا ممثلة كويسة أوي، وأنا نفسي ما تركزش على الأشياء دي اللي بتلفت النظر، وهي بتعمل كده علشان التريند".

وكان حديث الفنانة إلهام شاهين عن جراءة رانيا يوسف، بسبب فيديو نشرته وهي تغني وترقص بعد إعلان وفاة السيناريست وحيد حامد، وأوضحت إلهام أن رانيا لم تقصد الإساءة له، وإنها تتصرف بهذه الطريقة للفت الأنظار فقط.

وأشارت إلهام شاهين إلا أنها دافعت عن رانيا يوسف في قضية "فستان البطانة"، الذي ارتدته في مهرجان القاهرة السينمائي، لأنها رأت أنه كان بدون قصد منها.

ومن ناحية أخرى، تشارك الفنانة رانيا يوسف في موسم رمضان هذا العام، في مسلسل "ملوك الجدعنة"، والذي يقوم ببطولته عمرو سعد، ومصطفى شعبان، وعمرو عبد الجليل، وياسمين رئيس وغيرهم.

ومن الجدير بالذكر أن أخر الأعمال الفنية للفنانة إلهام شاهين كان حكاية "حتة مني" من مسلسل "زي القمر" الذي عُرض مؤخرا عبر قناة" cbc". من بطولة إلهام شاهين، وأحمد وفيق، وإيناس كامل، ومؤمن نور، ونهال عنبر، وسارة الشامي، وهي من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي.

إلهام شاهين رفضت الأمومة لهذا السبب

شاهد بالصور إلهام شاهين وشقيقتها وأبنائها بمنزل الكينج محمد منير

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل