المحتوى الرئيسى

رمضان 2021 | الحلقة 8 ”الاختيار 2”.. نجاة وزير الداخلية من محاولة اغتيال وخطوبة أحمد مكى | الفن | جريدة الطريق

04/21 11:33

عرضت قناة "ON TV"، الحلقة 8 من مسلسل "الاختيار 2"، الذي من بطولة مشتركة للنجمين كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، حيث شهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة.

الحلقة 8 من مسلسل الاختيار 2

شهدت الحلقة 8 من مسلسل "الأختيار 2"، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، والتي كان أبرزها مشهد محاولة اغتيال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق، إثر انفجار سيارة مفخخة قرب موكبه في شارع مصطفى النحاس بحي مدينة نصر أثناء انتقال الوزير إلى مقر عمله في وزارة الداخلية بوسط القاهرة.

8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D9%8A%D8%A7%D8%B1-2-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9%82%D8%A9.jpg" style="height:700px; width:700px">

كما كشفت الحلقة 8 من "الاختيار 2"، عرض فيديو وثائقي حقيقي لحظة محاولة اغتيال محمد إبراهيم عقب نجاته، ووصوله إلى مقر الوزارة وكشفه لعدد إصابات الحرس الخاص به والطفل الذي كان يتواجد في الشارع بنفس الوقت.

ويجتمع عدد من الإخوان بينهم "هارون" إسلام جمال، ويتفقون على جمع أكبر كم من المعلومات عن الظابط محمد مبروك قبل عملية اغتياله، والذي من المقرر أن يدلي بشهادته أمام المحكمة.

خطوبة أحمد مكى وأسماء ابو اليزيد الحلقة 8 من "الاختيار 2"

ومن الأحداث المشوقة لدى الجمهور في الحلقة 8 من "الاختيار 2"، ذهاب الفنان أحمد مكى "يوسف الرفاعي"، ليطلب يد أسماء أو اليزيد "عالية"، من والدتها، ويذهبان الثنائي إلى منزل زكريا "كريم عبد العزيز"، للعشاء معه ومع زوجته نادية "إنجي المقدم"، وأيضًا في حضور محمد مبروك "إياد نصار" وزوجته.

مسلسل الاختيار 2 - الحلقة 8

تتفاجئ الشرطة بأعمال مؤسفة في جامعة الأزهر من قبل بعض الطلاب وبالفعل يتم القبض على بعضهم، ويعترف أحدهم للضابط زكريا يونس "كريم عبد العزيز"، بخطة الإخوان التي جعلتهم يحدثون شغبًا في الجامعة، ومن هنا يظهر أن أحد الضباط في الأمن الوطني وزميل زكريا هو الذي يدرب هؤلاء الطلاب.

وانتهت الحلقة 8 من مسلسل "الاختيار 2"، عند مشهد تتبع بعض عناصر جماعة الإخوان، لمنزل الضابط محمد مبروك، حيث يظهر مع نجله الصغير ذاهبين إلى مكان ما.

مسلسل "الاختيار 2" بطولة مشتركة للنجمين كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، ويشارك معهم في العمل مجموعة من نجوم الفن، وهم رياض الخولي، إياد نصار، هادي الجيار، بشرى، إنجي المقدم، سامح الصريطي، أسماء أبو اليزيد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إخراج بيتر ميمي.

موعد عرض الاختيار 2 والقنوات الناقلة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل