المحتوى الرئيسى

حلا شيحة: «يشرفني أكون داعية زي جوزي.. ويتجوز أو يطلق قسمة و نصيب»

04/21 12:31

حلا شيحة مع معز مسعود

خرجت الفنانة حلا شيحة عن صمتها، وردت على أحد تعليقات جمهورها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وجاء أحد أسئلة المتابعين، «ناوية تصيري داعية متل زوجك يلي عم يتزوج ويطلق كل شوي»، لترد على السؤال قائلة، «ده يشرفني أكون زي جوزي و بعدين ما يتجوز أو يطلق ده قسمة و نصيب».

 نشرت حلا فيديو جديد، وعلقت عليه قائلة، «الله الجميل وحده الذي يملك خفايا قلوبنا ما يدور في أعماق صدورنا وحقيقة مشاعرنا وأسرار مخاوفنا، فهو الأول ليس قبله شئ وهو الأخر ليس بعده شئ».

وأضافت: «الكون كله بكل جماله وأسراره وكواكبه التي لا تُعد ولا تُحصي لا يصف واحد بالمئة من جمالك يارب وقدرتك وقوتك وجلالك، نجلس في بقعة واحدة نتأمل فتهدأ نفوسنا فما بال لو رأيناك».

يذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود احتفلا بعقد قرانهما يوم 8 فبراير الماضي، وكانت الفنانة حلا شيحة، قد احتفلت مع جمهورها، بزواجها من معز مسعود، إذ كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» آنذاك: «الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا»، بينما استشهد «معز» بآية قرآنية: «وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل