المحتوى الرئيسى

«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج» | المصري اليوم

04/21 04:59

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشتعلت الأزمة بين الأندية المشاركة فى بطولة السوبر الأوروبى التى تم استحداثها مؤخرًا، والاتحادين الدولى لكرة القدم «فيفا» والأوروبى «يويفا»، بالإضافة إلى بعض الأندية الأوروبية التى رفضت فكرة البطولة.

اجتماع الليلة للأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبي لبحث مصير البطولة

جوارديولا يهاجم الأندية المؤسسة لدوري السوبر الأوروبي : هذه البطولة لا تمت للرياضة بصلة

رسميًا: مانشستر سيتي أول المنسحبين من دوري السوبر الأوروبي

كان 12 ناديًا من أهم الأندية الأوروبية أعلنوا التوصل إلى اتفاق لإنشاء مسابقة جديدة «دورى السوبر» تديرها الأندية المؤسسة وهى: (ميلان وإنتر ويوفنتوس، من إيطاليا، أتلتيكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة من إسبانيا، وأرسنال وليفربول وتشيلسى ومانشستر سيتى ومانشستر يونايتد وتوتنهام).

وقرر المكتب التنفيذى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم «يويفا» عقد اجتماع يوم الجمعة المقبل لحسم عدد من الملفات المهمة، على رأسها ملف دورى السوبر الأوروبى ومستقبل الأندية المشاركة فيها، خاصة مع خوض بعضها منافسات دور نصف النهائى ببطولتى دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى للنسخة الحالية بعد التأهل للدور نصف النهائى.

وأكدت شبكة «سكاى سبورتس» أنه من الممكن أن يتم استبعاد الأندية المشاركة فى دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى بدور نصف النهائى، على رأسها تشيلسى ومانشستر سيتى وريال مدريد، وذلك بسبب مشاركتهم فى دورى السوبر الأوروبى.

وأشارت إلى أن أندية بورتو وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ سوف تتأهل للدور نصف النهائى برفقة باريس سان جيرمان، حال استبعاد ريال مدريد ومانشستر سيتى وتشيلسى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل