المحتوى الرئيسى

في الحلقة الثامنة من «الاختيار 2: رجال الظل».. صديق إياد نصار يبيعه للتكفيريين

04/21 02:04

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل «الاختيار 2: رجال الظل»، بمواصلة التكفيريين التخطيط لاغتيال الضابط «مبروك»، وذلك عن طريق الضابط الخائن «محمد عويس» صديقه والذي يعمل في المرور، ويحاول التكفيري «أبو يوسف» إقناعه بتسليم عنوان منزله وخط سيره إليهم.

ويحاول «زكريا» و«مبروك» تطبيق قواعد التربية الحديثة حسب تعليمات زوجاتهم، ويقومون باصطحاب أولادهم إلى النادي، وبعد ذلك يتناول «مبروك» وزوجته و«يوسف» و«علياء» العشاء عند «زكريا» وزوجته.

ويطارد القلق «مبروك» حول موضوع الشهادة في قضية التخابر ضد «محمد مرسي» والإخوان المسلمين، بينما ويحصل «محمد عويس» على فيلا هدية من «أبو يوسف»، نظير المعلومات التي قدمها لهم عن «مبروك».

بهجوم قوات الشرطة على العناصر التكفيرية الموجودة بكرداسة والذين يريدون إعلانها ولاية لهم، وقاموا بتطهيرها منهم والأخذ بثأر اخوتهم، واستشهد خلال العملية اللواء «» قائد العملية.

وبينما يحاول «يوسف» الوصول لقرار في موضوع إرتباطه بـ«علياء»، يخطط التكفيريين «أبو عبيده» و«بدوي» و«محسن» لاغتيال عدد من الضباط، ويقترح عليهم «بدوي» اسم أحد الضباط ليتعاون معهم.

وتخبر أحد أصدقاء «يوسف» أن «علياء» ستتم خطوبتها، فيذهب إليها ويقنعها بعدم الموافقة، بينما تحاول «نادية» إقناع «زكريا» بطرق التربية الحديثة، ويذهب «همام» لـ«إبراهيم» ابن «خطاب» الذي مات أثناء فض الاعتصام عندما أطلق الرصاص على قوات الشرطة، أثناء مروره على أولاد من ماتوا في الاعتصام لتجنيدهم.

وتحاول «أم إبراهيم» ابعاده عن طريق ولدها، ولكن «إبراهيم» يطلب منها أن تتركه ليتحدث معه، ويحاول «همام» إقناع «إبراهيم» بأخذ ثأر والده من قوات الشرطة، ويخبره أن والدته وأخوته سيكونون في رعايتهم، وتحاول والدة «إبراهيم» إثنائه عما عزم ولكن تفشل كل محاولتها، فيما يصل إلى التكفيريين تكليف من داخل السجن بقتل «محمد مبروك» والذي سيكون شاهدا بقضية التخابر ضد الإخوان.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل