المحتوى الرئيسى

مسلسل لحم غزال الحلقة 9.. خالد كمال يطلب غادة عبدالرازق للزواج

04/21 00:15

مسلسل لحم غزال بطولة غادة عبدالرازق

طلب «سيد جلالة»، من «غزال»، الذي يقوم بدوره الفنان خالد كمال، يدها للزواج وعدم الذهاب إلى المعلم «صبحي»، الذي يقوم بدوره الفنان عمرو عبدالجليل، بعد أن اعتدى عليها بالضرب وأكد لها أنه يعرف حقيقتها.

رغم محاولات «غزال» إخفاء حقيقتها الا أن «علي»، استطاع حل اللغز الذي حيّر كبار التجار في المدبح والسوق، إذ اكتشف بأنها ليس بينها وبين«شوق»، الفنانة مي سليم أي صلة وليست أختها كما ادعت، كون أختها توفيت قبل خمس سنوات، ويهددها بالقتل إن لم تعترف بحقيقتها.

واجه «سيد»، خالد كمال، «غزال»، بصورها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفعها لسرد حقيقتها وأنها مرت بحادث سيارة ليختفى ابنها من بعدها وتبحث عنه.

اصطحب «علي مأمون»، «غزال»، إلى مزرعة الماشية التي يمتلكها بعدما ورثها عن والده«مأمون»، الذي قام بدوره الفنان أحمد خليل، وواجهها بحقيقة أمرها، لتقرر في النهاية الاعتراف له بحقيقتها والكشف عن هويتها، بإنها من عائلة ارستقراطية تدعى«عالية»، وليست«غزال»، وجاءت للسوق وعاشت داخل الحارة للبحث عن ابنها الذي أدمن المخدرات.

اكتشف «علي» الذي يلعب دوره الفنان شريف سلامة، وجود ماس كهربائي وراء واقعة حرق مزرعته التي ورثها عن والده «مأمون»، الذي أدى دوره الفنان أحمد خليل.

احترقت مزرعة الماشية الموجودة بفعل فاعل وكان «صبحي» الذي يلعب دوره الفنان عمرو عبدالجليل، وحاولت «غزال» الوقوف بجانبه حتى تهون عليه ما يحدث له من موت والده، حتى خسارة مزرعته.

وكان استغل زوج «شوق»، التي تؤدي دورها الفنانة مي سليم، دخولها الحمام للاستحمام، وصورها بهاتفه المحمول، لابتزازها حتى لا تُصر على الطلاق والانفصال عنه.

تدور أحداث مسلسل لحم غزال داخل حارة شعبية، وحول المشكلات الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية، و«غزال» هي سيدة من بيئة راقية، تبحث عن ابنها الذي أدمن المخدرات، ولكنه اختفى فجأة وتحاول الوصول إليه من خلال الشاب المنحرف الذي كان رفقته قبل اختفائه، والذي يجسد شخصيته الفنان حمدي الميرغني، والذي طلبت منه أن يبيع لها المخدرات، ووضعت له منوم في العصير، للحصول منه على معلومات عن مكان نجلها، ولكنه أخبرها أن ابنها هرب منها لأنه يكرهها، لتحرق جسده في النهاية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل