المحتوى الرئيسى

بعد مانشستر سيتي.. خطة السوبر ليج تحتضر بأنباء إنسحاب تشيلسي! - بالجول

04/21 00:06

قام تشيلسي بإثارة الجدل عقب أخبار أوردتها مصادر صحفية عن إنسحابه، عقب الكشف عن النطاق الهائل لردود الفعل العكسية تجاه الدوري الأوروبي الممتاز.

التهديد بإنسحاب إثنان من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز المكونة لقاعدة جماهيرية هائلة من ملايين من المشجعين بل ومليارات، تلاه إعلان خبر إنفصال مانشستر سيتي، بالإضافة لتنحى إد وودوارد رئيس مانشستر يونايتد عن منصبه، مما يهدد بإنهيار المخطط في غضون أقل من 48 ساعة منذ بدايته.

يأتي التحول المثير بعد أن أرسل المشجعون في جميع أنحاء البلاد رسالة مدوية إلى الدوري الأوروبي الممتاز، تحمل معنى إبتعدوا عن لعبتنا!

في إستطلاع عبر الإنترنت لأكثر من 100000 مشجع لكرة القدم أجرته صحيفة عالمية، قال 85٪ من المشاركين إنهم يختلفون مع مفهوم السوبر ليج، مرددًا الغضب الوطني الذي إجتاح اللعبة منذ ليلة الأحد.

من ناحية أخرى، ذكر 5% من مشجعي الأندية الستة المشاركة في الخطط مبدئيًا إنهم يدعمون خطط دوري السوبر الأوروبي، بينما وصف أكثر من الثلث أنفسهم بأنهم غاضبون أو يشعرون بالغزي.

ساعدت تلك النتائج في إظهار العداوة المطلقة تجاه أرسنال وتشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام، الذين أعلن كل منهم عن نيته المشاركة في المنافسة الانفصالية لإنتقادات واسعة النطاق من شخصيات في كرة القدم وخارجها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل