المحتوى الرئيسى

"وكل ما نفترق" الحلقة 8.. ريهام حجاج تلجأ لمغارة الغولة للهروب من بطش أهل القرية - اليوم السابع

04/20 23:12

بدأت أحداث الحلقة 8 من مسلسل "وكل ما نفترق" للنجمة ريهام حجاج، بوصولها إلى هارون الجبالى – علاء قوقة – فتتفاجأ أنه "عثمان" ويتركها تخرج من بيته فى سلام.

وتبدأ – وردة – فى نشر فيديوهات جنسية للطبيب مرعى – محسن منصور – على الإنترنت ومنها فيديو يجمعه بمأمونة – ريهام حجاج – خلال زيارتها له بعد مرض طفلها، ليتداولها أهل القرية لتشتعل البلدة وتنشب بين العائلات عراك كبير.

الحلقة 8 8

يهجم أهل القرية على مستوصف "طماطا" للقصاص من الدكتور مرعى الذى دنس عرضهم، وتنتقل الكاميرا إلى اجتماع شيخ الغفر – أحمد صيام – ومعه – وردة – رانيا يوسف وأمامهما الطبيب مرعى – محسن منصور – مكبل الأيدى والأرجل في انتظار مجىء العمدة –عمرو عبد الجليل، وتقايضه وردة على حياته مقابل أن ينفذ أوامرها.

الحلقة 8

ويأتي العمدة ويتفاجأ بأن القرية "مقلوبة" فتقص عليه – وردة – ما حدث، فيواجه الطبيب مرعى رافعًا في وجهه السلاح، فيقول له كذبًا أن ما حدث بينه وبين زوجته – مأمونة - كان قبل زواجه منها، وذلك ما اتفقت عليه رانيا يوسف معه للتخلص من ريهام حجاج.

يوهم شيخ الغفر – أحمد صيام – ووردة – رانيا يوسف - مرعى – محسن منصور – بتهريبه من البلدة بعد أن أتم الاتفاق بينهم، لكنهم في النهاية يسلمونه لأهل القرية ليتخلصوا منه بمباركة شيخ البلدة طارق عبد العزيز.

الحلقة 888

يواجه العمدة – عمرو عبد الجليل – مأمونة – ريهام حجاج – بالفيديوهات ويقرر التخلص منها وحرمانها من ابنها، لكنها تطعنه بالسكين في كتفه وتأخذ ابنها وتهرب لكنها تجد أهل القرية أمامها فيحرضهم شيخ القرية ضدها للتخلص منها، ولحظة الاعتداء عليها تأتى أختها زينب والخيالة لإنقاذها وتهرب بابنها وتختبئ بمغارة الغولة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل