المحتوى الرئيسى

خطوبة عمرو سعد وياسمين رئيس تشعل السوشيال ميديا (فيديو) | الفن | جريدة الطريق

04/20 22:23

تفاعل العديد من المشاهدين، مع أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل ملوك الجدعنة، والتي شهدت خطوبة الفنان عمرو سعد على الفنانة ياسمين رئيس بعد قصة حب كبيرة بيهما.

خطوبة عمرو سعد وياسمين رئيس

وأشعل مشهد خطوبة عمرو سعد وياسمين رئيس، صفحات السوشيال ميديا بشكل كبير، ودشنوا هاشتاج "فرحة فاتن وسرية"، الشخصيات الذين يجسدونها ضمن أحداث العمل.

ورقصت ياسمين رئيس "فاتن"، بطريقة شعبية مثيرة، ضمن أحداث المسلسل، وذلك بعدما أنقذها "سريّة" عمرو سعد، من الزواج بعنتر "وليد فواز" ودخل بيتهما، وقرأ الفاتحة مع صديقة "سفينة" مصطفى شعبان، ووالدها "حرفوش" محمد التاجي، لترقص "فاتن" بلدي من فرحتها هي وجميع أهل سفينة وسرية.

ونشرت النجمة ياسمين رئيس ستوري على صفحة انستجرام الرسمية الخاصة بها وطلبت من الجمهور مشاركتها فرحتها على هاشتاج #فرحة_فاتن_وسرية.

وعقب عرض الحلقة على منصة شاهد vip، احتلت ياسمين رئيس التريند على تويتر والمسلسل على جوجل، وتفاوت ردود الأفعال على مواقع السوشال ميديا المختلفة ليكتب البعض "أجمل واحدة تليبس عباية بلدي" "هو ازاي محدش بيتكلم على جمال ياسمين رئيس" "ياسمين رئيس في ملوك الجدعنة واخدة قلبي من أول حلقة" كما حازت النجمة على بعض الإشادات حول استخدامها للميكب الخفيف والكحل، وأيضًا شكلها المميز بالعباءة البلدي.

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc مصر في تمام الساعة 7 ونصف مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، والمسلسل من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل