المحتوى الرئيسى

قرد فى منزل «أنعام».. إنقاذ «يسرا» من تحت الأنقاض.. ونجاة «بيومى» من حادث

04/20 22:12

تشهد أحداث الحلقة الـ ٩ من المسلسلات الإذاعية لشهر رمضان عدداً من المفاجآت التى استعرضها فى السطور التالية.

ينقذ الطبيب النفسى المريضين النفسيين سليم "بيومى فؤاد" وشوكت "محمد على رزق" من حادث سقوط المصعد ويبدأ فى وضع خطة لعلاجهما ويخبرهما أنها طريقة حديثة للعلاج وأنه من المقرر أن يعيش الاثنان معا بمنزل واحد ليتعلم كل منهما من الآخر.. المسلسل تأليف أيمن فتيحة وإخراج إيهاب منير ويذاع على شبكة راديو مصر.

تتفاجأ تيتة أنعام "أنعام سالوسة" وأحفادها بجلب شقيقها ميكى "حسام داغر" قردا إلى منزلهم ويخبرهم بأنه علم أن هناك مخرجا يريده فى دور قرداتى وأنه اشترى القرد ليعيش معهم فترة كى يستطيع التحكم فيه أمام الكاميرات وتدور الحلقة حول فكرة كيفية الاعتناء بالحيوانات وفى النهاية يفقد ميكى الدور بسبب القرد نفسه.. المسلسل تأليف أيمن فتيحة إخراج على مصيلحى ويذاع على شبكة راديو مصر.

تقرر نيللى "هنا الزاهد" أن تتعامل مع كرم "محمد سعد∪ بشكل مختلف ويبدأ فى مساعدة رامى "حسام داغر" بسبب مرض زوجته والتى تحمل فى بطنها جنينا وانشغال الجميع من أطباء وخلافه بسبب حقيقة انتهاء العالم.. يشارك فى بطولة المسلسل محمد سعد وهنا الزاهد وإنعام سالوسة وحسام داغر تأليف مجدى الكدش إخراج على مصيلحى ويذاع على شبكة راديو النيل.

تبدأ المهندسة الميكانيكية غرام "يسرا اللوزى" فى تلقى أول طلب من تطبيق "هوم كير دليفرى" وذهبت برفقة المهندس اكصدام "ياسر فرج" لعمل الصيانة اللازمة ولكنهما يكتشفان أنهم يقومان بعمل صيانة لسيارة أكبر تاجر مخدرات فى مصر.. يشارك فى بطولة المسلسل أحمد صيام تأليف أحمد درويش إخراج إيهاب منير ويذاع على شبكة راديو النيل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل