المحتوى الرئيسى

ملخص مباراة النصر ضد فولاذ.. العالمي يخطف التعادل ويستمر في صدارة مجموعته بدوري أبطال آسيا - واتس كورة

04/20 22:06

افتتح فريق فولاذ الإيراني، هدف التقدم بنتيجة المباراة، عن طريق هدف عكسي بالخطأ في مرماه من لاعب النصر عبد الإله العمري، في الدقيقة 52 من الشوط الثاني.

وأدرك فريق النصر التعادل في الدقيقة 69 عن طريق نجمه بيتروس، بعد محاولات عديدة من العالمي للعودة بنتيجة المباراة.

وكان الشوط الأول من المباراة، قد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، مع أفضلية واضحة لفريق فولاذ وتراجع غريب من لاعبي النصر.

وشهد نهاية الشوط الأول من المباراة، اعتراض قوى من المدير الفني لفريق النصر بانو مينيز، على حكم اللقاء، مما دعى الحكم لتوجيه تحذير له بطرده.

بدء الشوط الثاني بشكل متغير لفريق النصر، وضغط قوى على فولاذ، وبعد تقدم الفريق الإيراني بنتيجة المباراة، لم يستسلم العالمي وظهر بشكل مميز وحاول حتى أدرك التعادل.

وأجرى النصر أول تبديل له في المباراة، بخروج على لاجامي ونزول خالد الغنام، في الدقيقة 65.

وحاول النصر خطف هدف الفوز، وحصد النقاط الثلاث، للانفراد بصدارة المجموعة، ولكن دون جدوى، لأن فريق فولاذ نجح في تأمين شباكه والمحافظة على نتيجة التعادل.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بهدف لمثله، وحصد كل فريق نقطة في مشوار المنافسة القوية على صدارة المجموعة ببطولة دوري أبطال آسيا.

وبهذه النتيجة رفه فريق النصر، رصيده إلى 5 نقاط، في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، وبفارق الأهداف عن فولاذ، الذي يمتلك نفس رصيد العالمي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل