المحتوى الرئيسى

اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 20/4/2021 - اليوم السابع

04/20 23:53

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 20 أبريل العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها وفاة سامح مباشر عضو اللجنة الأولمبية متأثرا بكورونا، واتحاد الكرة يحدد 20 أغسطس المقبل موعدا مبدئيا للانتخابات المقبلة، عبد الله جمعة يقترب من العودة لقيادة الجبهة اليسرى للزمالك فى لقاء الإنتاج، والأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة سموحة في الدوري.

وفاة سامح مباشر عضو اللجنة الأولمبية متأثرا بكورونا

توفى سامح مباشر عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد الجود السابق، متأثرا باصابته بفيروس كورونا بعدما نقل إلى أحد المستشفيات منذ أيام .

اتحاد الكرة يحدد 20 أغسطس المقبل موعدا مبدئيا للانتخابات المقبلة

حددت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة 20 أغسطس المقبل موعداً مبدئياً لعقد انتخابات الجبلاية لاختيار مجلس جديد لقيادة الكرة المصرية فى المرحلة المقبلة. وتنص لائحة اتحاد الكرة على إقامة انتخابات الجبلاية عقب انتهاء دورة الألعاب الأولمبية المقبلة والتى ستقام فى طوكيو خلال شهرى يوليو وأغسطس المقبلين.

حمدي فتحي يعود لتدريبات الأهلي بعد شهر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن حمدي فتحي لاعب الفريق الأحمر سيعود للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية بعد شهر من الآن عقب الانتهاء من إجراء عملية جراحية في الذراع وخوض تدريبات داخل الجيم.

عبد الله جمعة يقترب من العودة لقيادة الجبهة اليسرى للزمالك فى لقاء الإنتاج

أقترب عبد الله جمعة، ظهير أيسر الزمالك، من التواجد في التشكيلة الأساسية لفريقه خلال لقاء الإنتاج الحربي المقررله يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري.

الأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة سموحة في الدوري

يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم ،الثلاثاء، استعدادته لمباراة سموة المقرر لها مساء الأربعاء في الدوري الممتاز، ويتدرب الأهلي مساء اليوم باستاد التتش ثم يدخل الفريق معسكرا مغلقا استعداداً لمواجهة الفريق السكندري التى يدخلها الأحمر بمعنويات عالية بعد الفوز في القمة الأخيرة على الزمالك 2-1.

مأدبة إفطار لـ"لم الشمل" فى الاتحاد السكندري قبل موقعه بيراميدز

وجه محمد مصيلحى رئيس الاتحاد السكندري، الدعوة إلى الجهاز الفنى بقياده حسام حسن، وجميع اللاعبين، والجهاز الطبي، والإداري، إلى مأدبة افطار اليوم، لتحفيز اللاعبين قبل موقعة بيراميدز في الدوري السبت المقبل.

بيراميدز يختتم تدريباته على ملعب "ليفى" استعدادا لمواجهة نكانا.. صور

اختتم فريق الكرة بنادي بيراميدز تدريباته عصر اليوم في مدينة ندولا بزامبيا استعدادا لمواجهة نكانا الزامبي في إطار لقاءات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية

تعرف علي بديل محمود علاء في تشكيل الزمالك أمام الإنتاج الحربي

يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك إراحة محمود علاء مدافع الفريق من مباراة الزمالك والإنتاج الحربي المقرر لها الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 16 للدوري.

محمد عبده صالح مرشح لرئاسة لجنة فض المنازعات باتحاد الكرة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل