المحتوى الرئيسى

3 لاعبين قادرون على حل أزمة الظهير الأيمن بالأهلى أمام سموحة.. أكرم الأقرب - اليوم السابع

04/20 23:12

يعانى الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفني للنادى الأهلى، من غياب أحمد رمضان بيكهام ومحمد هانى عن الفريق أمام سموحة، في المباراة المقرر لها التاسعة والنصف مساء الأربعاء، على استاد السلام، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الحادية عشر لمسابقة الدورى.

يغيب أحمد رمضان بيكهام عن مواجهة سموحة لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة القمة الأخيرة ضد الزمالك، رغم أنه كان يشارك كبديل في هذا المركز في ظل غياب محمد هاني بعد إصابته بشد في العضلة الضامة قبل مباراة فريقه ضد النصر بكأس مصر، ويواصل أداء برنامجه العلاجي الذي يستمر لأكثر من شهر.

يدخل الأهلى المباراة في المركز الثانى برصيد 30 نقطة من 12 مباراة فقط فاز فى 8 لقاءات وتعادل فى 3 ولم يهزم حتى الآن، بينما يحتل سموحة المركز الثامن برصيد 24 نقطة من 17 مباراة لعبها حتى الآن، فاز في 4 لقاءات وتعادل في 12 مباراة وخسر واحدة.

وهناك 3 لاعبين قادرون على حل أزمة الجبهة اليمنى..

أكرم توفيق

اقترب أكرم توفيق من قيادة الجبهة اليمنى لفريقه ضد سموحة، بعدما شارك بديلا في نهاية مباراة القمة ضد الزمالك بدلا من أحمد رمضان بيكهام الذي اشتكى من كدمة في القدم، وفضل الجهاز الفني إراحته خشية من تفاقم الإصابة ومنح الفرصة لتجهيز أكرم لقيادة الجبهة اليمنى ضد سموحة.

ثانى اللاعبين الذين يمكنهم اللعب كظهير أيمن هو حسين الشحات التي كان يلعب في نفس المركز مع فريقه السابق مصر المقاصة، والذى تألق فيه بشكل كبير، كما أنه يعانى من ضعف المردود الذى يقدمه كجناح للأهلى، فمن الممكن أن نراه في الظهير الأيمن.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل