المحتوى الرئيسى

بطلتها «أم عبده».. النيابة تبدأ تحقيقاتها في «معركة المنايفة» بقنا

04/20 21:15

بدأت النيابة العامة بقنا، تحقيقاتها في مشاجرة أصيب خلالها 5 من أبناء المنوفية بينهم أستاذ جامعي ومهندس،  وربة منزل وابنتيها، أثناء تواجدهم بمنطقة الشؤون بمدينة قنا بسبب خلافات مادية. 

وكانت الأجهزة الأمنية في قنا، ضبطت مستريحة، بعد اتهامها بالنصب على المواطنين بمركز الباجور محافظة المنوفية، والاستيلاء منهم على قرابة 500 مليون جنيه

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من قسم قنا، بتمكن قوة أمنية من ضبط هالة. ز.م.ع، وشهرتها أم عبده، بتهمة النصب على المواطنين بمركز الباجور في المنوفية وفرت هاربة إلى قنا، بعد أن استولت على ملايين الجنيهات.

اقرأ أيضا| كمين سياحي يضبط سيارة بداخلها 198 فرش حشيش

وقال مصدر أمني في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، إن المتهمة قدمت إلى قنا منذ 20 يوما، واستأجرت وحدة سكنية بمنطقة الشؤون مع أسرتها، وعشية أمس، تبلغ للنجدة بوجود مشاجرة في مسكن المتهمة، وانتقلت قوة أمنية إلى مقر البلاغ، وتبين وجود مشاجرة بين أستاذ جامعي ومهندس من المنوفية، مع المتهمة وابنتيها، بسبب مطالبتها برد قرابة 10 ملايين جنيه استولت عليها منهما.

وكشفت التحريات أن الأستاذ الجامعي والمهندس، قدما من المنوفية إلى مقر إقامة المتهمة، بعد التوصل إليها، ونشبت بينهما مشادات ومشاجرة أسفرت عن إصابة المتهمة وابنتيها والأستاذ الجامعي والمهندس، وتم اصطحابهم جميعا إلى قسم قنا لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل