المحتوى الرئيسى

لماذا استعانت صفحة "تشيلسي" بصورة "عساف الغريب"؟ | خبر

04/20 21:42

منذ عرض مسلسل "نسل الأغراب" لفتت شخصية "عساف الغريب" التي يجسدها أحمد السقا الأنظار نحوها ونالت شعبيتها وسط جمهور المسلسل ممن أصبحوا يتداولون إيفيهات الشخصية وطريقتها.

ووصلت شهرة شخصية "عساف الغريب" إلى نادي تشيلسي الإنجليزي الذي نشر صورا مجمعة له عبر الصفحة الرسمية للنادي على Facebook وكتب عليها "حكيم.. زياش.. حكيم زياش.. زياش حكيم" مع تعليق "الساحر حكيم".

نرشح لك: "السوستة طقت وأنا برقص".. إلهام شاهين تكشف عن أكثر موقف محرج تعرضت له (فيديو)

جاء الكوميكس من مسلسل "نسل الأغراب" على غرار مشهد المواجهة الذي جمع بين "غفران الغريب" و"عساف الغريب" بعد أن حاول الأخير استفزازه بذكر اسم زوجته "جليلة" ونجله "حمزة".

ويأتي سر اختيار تشيلسي لصورة "عساف الغريب" من أجل الإحتفاء بتألق اللاعب المغربي حكيم زياش مع النادي وذلك بعد أن قاد فريقه للفوز على مانشيستر سيتي بهدف وحيد في الدقيقة 55 من زمن المباراة ليصعد الفريق للمباراة النهائية في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

"السوستة طقت وأنا برقص".. إلهام شاهين تكشف عن أكثر موقف محرج تعرضت له (فيديو)

بسنت النبراوي شقيقة ياسمين عبد العزيز في "اللي مالوش كبير" لـ "في الفن": سعيدة أني ناس شبهتني بـ"الحرباية"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل