المحتوى الرئيسى

كل ما تريد معرفته عن تداعيات دوري السوبر الأوروبي - واتس كورة

04/20 21:12

سيؤثر خصم النقاط للأندية المنشقة بشكل كبير على بطولات الدوري المحلية ، اعتمادًا على حجم العقوبة – ونجاح محاولات الأندية لمنع أي عقوبة.

مانشستر سيتي وإنتر متصدران في إنجلترا وإيطاليا على التوالي. يخوض أتلتيكو وبرشلونة ومدريد معركة ثلاثية في إسبانيا. قد تؤدي استقطاعات النقاط إلى فتح هذه البطولات على مصراعيها في الأسابيع الأخيرة من الموسم.

يمكنهم أيضًا إضافة الوقود إلى النار حيث أعلنت أندية الدوري الأوروبي الممتاز ESL عن نيتها الاستمرار في المنافسة في الدوريات المحلية الخاصة بها بعد إطلاق المنافسة ، والتي من المحتمل أن تكون في وقت مبكر من أغسطس. يبقى أن نرى كيف لا يزال بإمكانهم الحصول على علاقة جيدة مع بطولات الدوري التي تنتمي إلى اتحاد هم في الأساس يتخلون عنه.

قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إن اللاعبين الذين يتنافسون في منافسة خارج الاتحاد الأوروبي سيتم منعهم من اللعب في مسابقات الاتحاد الأوروبي. سيشمل ذلك المباريات الدولية.

من المقرر أن تقام يورو 2020 قبل انطلاق الدوري الأوروبي الممتاز ، وبالتالي قد تتجنب المواجهة التي لا مفر منها على ما يبدو. ولكن هل سيكون أفضل لاعبي اللعبة على استعداد للمخاطرة بالإبعاد عن كرة القدم الدولية من أجل مشروع تقوده الأندية التي تم التعاقد معهم؟

في الواقع ، أين استشار اللاعبون حتى؟ إنه سؤال يستحق طرحه لأنهم هم الذين سيلعبون المباريات بالفعل في المسابقة الجديدة ، وليس جويل جلازر وفلورنتينو بيريز وأندريا أنييلي ، الأشخاص الوحيدون الذين تحدثوا علنًا عن الدوري الأوروبي الممتاز حتى الآن.

تحدث العديد من اللاعبين السابقين ضد المقترحات ، وكلهم تقريبًا سلبي ؛ قلة من اللاعبين الحاليين من الأندية المنشقة ، إن وجدوا ، قالوا أي شيء على الإطلاق. إذا رفض اللاعبون المشاركة ، فهذ فخ تعاقدي أخر سيفتح. هناك المزيد من الأسئلة في انتظار الإجابات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل