المحتوى الرئيسى

إلهام شاهين: "مش عايزة أكون أم وأجهضت طفلي باتفاق مع زوجي" - E3lam.Com

04/20 23:17

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها غير حزينة على فقدانها صفة الأمومة، قائلة: “أنا مش عايزة أكون أم.. وده كان بأيدي وهربانة من المسئولية”.

أوضحت “شاهين”، خلال حوارها مع برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، مساء الثلاثاء، أنها أجهضت طفلها بعد اتفاقها مع زوجها السابق على الطلاق، لعدم وجود الاستقرار، إذ أنها ترفض أن يكون هناك طفل في بيئة غير مستقرة.

تابعت: “حال وجود أي عمل سأؤدي فيه دور الأم سأختار أن أكون أمر للفنان آسر ياسين”، مؤكدة أنه ممثل مجتهد ومتنوع وصديق لها، كما أشارت إلى أن الفنانة يسرا وليلى علوي وهالة صدقي هم الأقرب إليها وأصدقاءها، وأن هالة صدقي هي أكثر فنانة عاشت معها، وأنها تعرفها منذ الصغر وصديقه العائلة.

وعن عدم زيارتها لعائلة والدها بعد وفاته، قالت إنها قبل وفاته لم تكن تعرف عائلته لعدم وجود اتصال بينهما، كما أن والدها تزوج قبل والدتها مرة وزوجة أخرى بعد والدتها.

أكدت أنها تحب والدها وتحترمه ولكنها كانت مختلفة معه، مشيرة إلى أن اختلافها معه لم يجعلها قاسية عليه، معقبة: “بابا كان راسم حياتي في حاجة مش عايزاها.. كان دايمًا يقول الدكتور إلهام.. وفرض عليا دراستي”. واصلت: “بكيت على أبويا لحظة فراقه، وتوفى أمام عيني”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل