المحتوى الرئيسى

فرجاني ساسي بالقميص الأحمر؟.. كهربا يدعو موسيقار الزمالك للعب للأهلي

04/20 21:21

مازال الغموض يسيطر على مستقبل فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك الذي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء في شهر يونيو المقبل ولم يتوصل لإتفاق مع إدارة النادي لتجديد ذلك التعاقد.

وتنتظر إدارة الزمالك بفارغ الصبر التوصل لاتفاق مادي مع الدولي التونسي من أجل تجديد عقده خاصة وإنه أحد أهم اللاعبين في صفوف الفريق ويرتبط بعلاقة قوية مع الجماهير.

لو عايز تكسب Smart Watch مع ريكسونا سجل من هنا

لو عايز تكسب بلاي ستيشن 5 مع اكس سجل من هنا

يأتي ذلك في الوقت الذي يتمنى فريقه محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، انضمام ساسي للنادي الأهلي نظرا لما يملكه من امكانيات ومهارات فنية ستكون مفيدة لأي فريق.

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية: اللاعب الذي اتمنى أن ينضم من الأهلي للزمالك هو فرجاني ساسي، إنه لاعب رائع ويمتلك امكانيات كبيرة.

وأضاف كهربا: كنت اتمنى أن يستمر رمضان صبحي مع الأهلي وزعلان عليه إنه مشي، عودته من جديد ستكون صعبة بكل تأكيد.

وأكمل: شيكابالا لاعب كبير وموهوب وطيب وغضبت بسبب موقفه مع جمهور الأخير، الفرق بين الأهلي والزمالك هو اللعب بطريقة جماعية ففي الزمالك يكون الاعتماد أكثر على الأشخاص وليس الجماعة.

اختتم كهربا تصريحاته: هدفي أن استمر للعب حتى 37 عاما، وأريد أن اختم مسيرتي الكروية في النادي الأهلي، ولن أرحل إلا إذا طلب من المسئولين الرحيل.

وعاد كهربا للمشاركة مع الأهلي من جديد بعد انتهاء فترة الإيقاف وظهر كبديل في مباراتي النصر بالكأس والزمالك بالدوري.

التعادل يحكم نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

وذكرت التقارير أن بيراميدز يطمح في الحصول على الثنائي أحمد سيد زيزو، ومحمد عبدالغني لاعبي الفريق الأبيض خلال الصيف المقبل.

وفي الناحية الأخرى، لم يحدد حتى الآن احتياجاته من نادي بيراميدز، إلا أنه قد يكون نبيل عماد دونجا أحد اللاعبين الذين سينضما من بيراميدز إلى الزمالك، وفي ظل حاجة الزمالك إلى صفقات دفاعية، فقد يكون الثنائي عبدالله بكري، ورجب بكار من بين خيارات الزمالك في الصيف المقبل.

ولم يحسم الناديين حتى الآن التفاصيل النهائية في تلك الصفقة الكبرى، وقد تشهد الأيام القادمة تغييرات في أسماء اللاعبين حسب احتياجات كل نادي.

قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مكافأة إجادة خاصة للاعبين عقب الفوز على الزمالك.

وحقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ4 من الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

لو عايز تكسب Smart Watch مع ريكسونا سجل من هنا

لو عايز تكسب بلاي ستيشن 5 مع اكس سجل من هنا

وتُشير التقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، على أن عبدالحفيظ قد قرر منح الفريق مكافأة إجادة طبقًا لما تنص عليه لائحة الكرة خاصة بعد المستوي الجيد الذي ظهروا به وتحقيق الفوز وسط ظروف صعبة للغاية تمثلت في غياب 10 لاعبين دفعة واحدة عن الصفوف.

وخاض الأهلي مباراة القمة في غياب 10 لاعبين هم محمد الشناوي وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمود متولي وكريم نيدفيد ومحمد محمود وحمدي فتحي وجونيور أجاي.

وتنص اللائحة على مضاعفة مكافأة الفوز، مما يعني حصول لاعبي الفريق على نصف مليون جنيه، بواقع 20 ألف جنيه لكل لاعب في قائمة الفريق المكونة من 25 لاعب

ومن جانبه حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي علي الأشادة بالفريق بعد مباراة الزمالك، حيث أجرى اتصالًا هاتفيًا بالجهاز الفني للفريق، أثنى من خلاله على أداء الفريق، وحثهم على مواصلة النتائج الإيجابية.

وقال بانون في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة : كان هناك الكثير من الغيابات في فريقنا ولكننا قمنا باستغلال ذلك بشكل إيجابي وجعلنا ذلك نلعب بدون ضغوطات.

وأضاف المغربي الدولي: خضنا المباراة بدون ضغط والضغط كان على لاعبي الزمالك أكثر وكان مطلوب منهم الفوز بالمباراة.

وأكمل: الأهلي لديه لاعبين كبار في كل المراكز، سعيد بالطبع بتحقيق أول فوز في مباريات القمة ضم الزمالك ولكن هذه مباراة بـ3 نقاط في بطولة الدوري.

واختتم تصريحاته: مازال لدي الكثير لأقدمه للأهلي، لم أظهر بمستواي الحقيقي حتى الآن، وتعلمت داخل الأهلي أنه يجب الاستمرار في تحقيق الانتصارات من أجل إسعاد الجماهير.

وتمكن الأهلي من تسجيل هدفين في شباك الزمالك عن طريق محمد شريف بينما سجل محمود عبد الرازق شيكابالا هدف الزمالك الوحيد.

وتمكن موسيماني من الاستفادة من درس مباراة الفريقين في الموسم الماضي بالدوري والتي انتهت لصالح الزمالك بنتجية 3-1 ولم يجري أي تغييرات في طريقة لعب الأهلي مثلما فعل مدرب الفريق السابق رينيه فايلر.

كما نجح موسيماني في غلق مفاتيح اللعب الهجومية للزمالك سواء بوضع حسين الشحات برفقة أحمد رمضان بيكهام لإيقاف خطورة أشرف بن شرقي أو طاهر محمد أمام أيمن أشرف لغلق المساحات أمام شيكابالا الذي سجل هدف الفريق الأبيض الوحيد من مهارة فردية معروفة عن الفهد الأسمر.

الدور الذي قام به ثنائي خط الوسط سواء عمرو السولية أو أليو ديانج كان مهم جدا من موسيماني في التغطية خلف لاعبي الأظهرة وتمرير الكرات من الدفاع للهجوم وصانع اللعب محمد مجدي أفشة.

الزمالك افتقد أيضا للمهاجم المميز مصطفى محمد خلال المباراة، بعد المردود الضعيف للثنائي مروان حمدي في الشوط الأول وسيف الدين الجزيري في الشوط الثاني وهو ما حرم الفريق الأبيض من تهديد مرمى علي لطفي خلال اللقاء.

وفي النهاية تبقي دائما كرة القدم مرتبطة بتوفيق اللاعبين داخل أرض الملعب وتنفيذ أفكار كل مدرب يعتمد بشكل كبير على حالة كل لاعب في الـ90 دقيقة.

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل