المحتوى الرئيسى

النيابة تباشر التحقيقات في مصرع طفل حرقا داخل شقة في حلوان

04/20 17:53

وكانت النيابة العامة قد طلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة من أجل كشف ملابساتها ومعرفة الأسباب الحقيقية وراء وقوع الحريق، وقررت انتداب المعمل الجنائي لبيان أسباب الحريق ومعرفة ما إذا كان هناك شبهة جنائية.

وكانت قوات الحماية المدنية في القاهرة، قد نجحت في إخماد حريق نشب ليلة أمس في شقة سكنية في منطقة عربة الوالدة التابعة لمدينة حلوان بمحافظة القاهرة.

وأسفر الحريق عن مصرع طفل داخل الشقة وإصابه والده معه في نفس الحريق نتيجة الاختناق داخل الشقة التي احترقت بالكامل، وجرى نقل الأب المصاب إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم وإسعافه، بينما جرى نقل الطفل المتوفى إلى المشرحة، وتم وضعه تحت تصرف النيابة العامة لحين اكتمال التحقيقات، وكانت النيابة العامة قد صرحت بدفعه، مع استمرار التحقيقات في الواقعة.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة في القاهرة قد تلقت بلاغًا من السكان المحيطين بموقع الحادث في منطقة عرب الوالدة بحلوان، يفيد بوقوع حريق في أحدى الشقق السكنية في المنطقة التي تقع بدائرة قسم حلوان، وكان داخل الشقة بعض أفراد أسرتها، وعليه تم الدفع حينها بعدد من سيارات الإسعاف من أجل السيطرة على الحريق وإخماده ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل