المحتوى الرئيسى

عبد الله السعيد: مواجهة نكانا مصيرية.. وتعاهدنا على الفوز

04/20 17:42

أكد عبد الله السعيد، قائد فريق الكرة بنادي بيراميدز أن مباراة نكانا الزامبي غداً مصيرية بالنسبة لفريقه ومشواره في كأس الكونفدرالية، مشيرًا إلى أن اللاعبين يدركون جيدًا ضرورة الفوز باللقاء من أجل ضمان التأهل للدور ربع النهائي.

بيراميدز يواجه نظيره نكانا الزامبي غدًا الأربعاء بملعب ليفي موانواسا بمدينة ندولا، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف قائد بيراميدز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بأن بيراميدز حضر إلى زامبيا من أجل الفوز والتأهل، واللاعبون تعاهدوا على استعادة الانتصارات مرة أخرى والتعويض وحصد الثلاث نقاط المهمة في مشوار البطولة القارية.

وأكد السعيد أنه تحدث مع اللاعبين حول ضرورة العودة القوية، خاصة أن بيراميدز فريق كبير ويضم مجموعة من أهم اللاعبين في الكرة المصرية ويجب أن تكون النتائج على جميع المستويات أفضل من الوضع الحالي.

وشدد القائد على أن الفريق سيعمل على تفادي مشكلة استقبال الأهداف في الدقائق الأخيرة من المباريات واللاعبون تعاهدوا على الفوز وأن تكون البداية من زامبيا وأن يحقق بيراميدز التأهل للدور ربع النهائي.

وتطرق عبد الله السعيد في الحديث عن لعب المباراة في نهار رمضان قائلاً: "بيراميدز يضم مجموعة كبيرة من النجوم الدوليين وأصحاب الخبرات الذين لعبوا في ظروف متشابهة وفي نهار رمضان وفي درجات حرارة أعلى من زامبيا".

وتابع: "ولكن حالياً الطقس لطيف في ندولا واللاعبون بغض النظر عن أي شيء تعاهدوا على بذل أقصى جهد لديهم وتحقيق الانتصار والعودة بالنقاط الثلاث إلى القاهرة ومعهم بطاقة العبور لربع النهائي".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل