المحتوى الرئيسى

رغم قرار التحقيق مع صناعه.. «الطاووس» يتفوق في كأس إنرجي

04/20 17:38

تواصل المسلسلات المنافسة على كأس إنرجي للدراما، الذي يقدمه محمد طارق أضا، وفي منافسات المجموعة الرابعة،  تصدر مسلسل الطاووس بنسبة 43%، فيما نال ملوك الجدعنة 32%، وحصل هجمة مرتدة على 18%، وحرب أهلية 8%.

وخلال الحلقة تطرق محمد طارق أضا، إلى أزمة مسلسل الطاووس مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، واستضاف على الهاتف الممثل يوسف الأسدي الذي تحدث عن ردود الفعل الإيجابية عن العمل، ومتابعة الجمهور له  واحتفائهم به.

وقال الأسدى: "المسلسل عليه ردود فعل جميلة من كل الفئات وكل مكان واحنا مبسوطين بده جدا.. الجمهور حابب طريقة طرح القضية ومناقشتها، كما أن الآراء على الشخصية التي أقدمها جيدة جدا".  

كما تطرق البرنامج إلى نجاح مسلسل ملوك الجدعنة الذي يحتل المرتبة الثانية في المجموعة الرابعة، واستضاف محمود جامايكا الذي يقدم دور ميحا، وأشار في تصريحاته للبرنامج إلى أن المخرج أحمد خالد موسى اختار الممثلين من طلبة المعهد العالي للفنون المسرحية، ومنح كل منهم المساحة المناسبة لظهوره وتألقه.

وقال جامايكا، إنه شارك في كتابة السيناريو والحوار من الحلقة الأولى، موضحا أن فريق العمل يقيم سويا في لبنا منذ حوالي 3 أو 4 أشهر كأسرة واحدة خلق المخرج بينهم جو صعب نسيانه.

وتذاع حلقات كأس إنرجي للدراما يوميا الساعة العاشرة والنصف مساءً، ويقدمها محمد طارق، قبل الحفل السنوي الذي تنظمه المحطة كل عام لتكريم الفائزين على مدى شهر رمضان، ونجاحه الملحوظ.

يشارك في كأس إنرجي للدراما هذا العام لجنتى تحكيم، الأولى لتقييم الأعمال أكاديميا ومكونة من علا الشافعي وحنان شومان وزين العابدين، والثانية هي لجنة تحكيم لقياس نجاح الأعمال على السوشيال ميديا مكونة من محمد طاهر وعبد الله غلوش.

من ناحية أخرى، يحتفي كأس إنرجي للدراما هذا العام، بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي، ويخصص لها جزء من حلقة أسبوعيا، للحديث عن إسهاماتها في الدراما، بعدما اعتادت المشاركة في كل مواسم المسابقة والتعبير عن افتقادها هذا العام بعد رحيلها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل