المحتوى الرئيسى

جوارديولا: أدعم مانشستر سيتي بشأن دوري السوبر.. وعلى يويفا تصحيح علاقته مع الأندية

04/20 17:42

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، على البطولة الجديدة التي انضموا لها دوري السوبر الأوروبي مع 11 ناديًا.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة أستون فيلا مساء يوم غد الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت "القاهرة" على ملعب "فيلا بارك".

اقرأ أيضًا.. بيريز عن انضمام برشلونة لـ دوري السوبر: لم أجد صعوبة في إقناع لابورتا

مانشستر سيتي

وتحدث جوارديولا عن البطولة الجديدة في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "لا تزل هناك الكثير من التفاصيل التي لم تظهر بعد، لننتظر ونعرف".

وتابع: "سأقول ما أشعر به، دائمًا أتحدث 6 مرات في الأسبوع عن المباريات، فيروس كورونا والكثير من الأشياء الأخرى، اسألوا ما تريدون لكن هناك رئيسًا للنادي يمكنه التحدث بشكل أفضل عن البطولة الجديدة".

وأضاف: "لكن ليس أمامنا سوى بيان عن إقامة البطولة ولا نعرف عنها المزيد، أدعم فريقي وأنا جزء من النادي ولكن لدي رأيي الخاص أيضًا، أود أن أكون واضحًا عندما تكون لدينا كل المعلومات".

وبسؤاله عن إذا كان معجبًا بنظام البطولة الجديدة بعدم الهبوط أو الصعود، قال: "هذه ليست رياضة عندما لا توجد علاقة بين الجهد والنجاح".

وواصل تصريحاته: "لم أتحدث مع اللاعبين حول هذه البطولة، لأنها جنين لم يتنفس بعد هذا هو الواقع، كل تركيزنا على بطولة الدوري ودوري أبطال أوروبا ورغبتنا في الوصول إلى النهائي وإذا كانت هناك أزمة على جميع الأطراف التواصل والتحدث تحت إشراف يويفا".

وأتم: "يويفا يركز على اهتماماته فقط، ومثلما فشل في تقريب وجهات النظر مع الأندية عليهم إعادة التواصل بين الجميع، عليهم التوضيح لأن كل فريق يبحث عن مصلحته في النهاية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل