المحتوى الرئيسى

رانيا فريد شوقي: مسلسل «ولاد ناس» يطرح قضية من واقع المجتمع

04/20 12:12

أعربت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن سعادتها بردود الفعل حول مسلسل "ولاد ناس"، الذي يعرض في موسم رمضان الحالي، مشيرة إلى أن المسلسل يحظى بمتابعة وتفاعل الجمهور لأنه يطرح قضية من واقع المجتمع.

وقالت رانيا فريد شوقي -في تصريح اليوم الثلاثاء- إنها تابعت ردود أفعال الجمهور وتعليقاتهم على السوشيال ميديا وكلها جاءت إيجابية ومبشرة، مضيفة أن عوامل عدة جذبتها لهذا العمل منها التركيز على البعد الإنساني بشكل كبير وذلك في إطار تشويقي.

وأضافت أنها محظوظة بهذه التجربة التي تظهر فيها بشكل جديد تماما في أحداث العمل الذي يناقش العديد من القضايا الاجتماعية ومشكلات الأبناء، مشيرة إلى أنها تجسد شخصة إيمان زوجة "أحمد وفيق"، ولديهما ولد وبنت، يحاولان تربيتهما بشكل جيد قدر الإمكان.

ولفتت رانيا فريد شوقي إلى أن المسلسل يعمل على ترسيخ مجموعة قيم اجتماعية في الأسرة المصرية، بهدف خلق مجتمع صحي سليم، مشيرة إلى أن السياق الدرامي يسير في خطوط متقاطعة مليئة بالتشويق خلال الأحداث.

وأوضحت أن المسلسل يطرح المشكلة الاجتماعية التي تعيشها الأسرة بخصوص التعامل مع الأطفال، لافتة إلى أن المسلسل يمثل بطولة جماعية وهذا الاتجاه يوافق هوى المشاهدين، متوقعة أن يحقق المسلسل نجاحا كبيرا في ظل المجهود الكبير المبذول من فريق العمل.

وتدور أحداث مسلسل (ولاد ناس) في إطار اجتماعي، ويلقي الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم، وأزمات المدارس الخاصة، وتبدأ أحداث العمل في التصاعد بسبب حادث أتوبيس مدرسي، بعدها تتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل: صبري فواز، ومحمد عز، ومحمود حجازي، وناصر سيف، وصفاء الطوخي، ووفاء صادق، وإيهاب فهمي، وهاجر عفيفي، وفريد النقراشي، وعدد من ضيوف الشرف، وإخراج وتأليف هاني كمال.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل