المحتوى الرئيسى

رأي محمد ممدوح في دور محمد ثروت بمسلسل "بين السما والأرض" - E3lam.Com

04/20 11:59

شارك الفنان محمد ممدوح، الجمهور بصورة كشف من خلالها عن رأيه في الدور الذي يجسده الفنان محمد ثروت، خلال أحداث مسلسلبين السما والأرض”.

نشر “ممدوح” الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” وكتب الآتي: “محمد ثروت عامل دور حلو اوي في مسلسل بين السما والأرض.. شكرا ليك يا ثروت فخور بيك جدا كالعادة وشكرا ماندو العدل ومبروك لكل صناع وأبطال المسلسل”.

A post shared by Mohamed Mamdouh (@mohamedmamdouhofficial_)

ليرد “ثروت” كاتبًا: “شكرا محمد ممدوح أخويا وصاحبي وعشرة العمر وعلى الكلام الجميل دا، فخور بكلام ممثل جميل وعملاق تمثيل زيك، بحبك يا صاحبي الحمد لله رب العالمين، دا كرم ربنا ثم ماندو العدل، وأفكرك كله إلا أم صالح يااااا صيع”.

عن بين السما والأرض

“بين السما والأرض” من بطولة هاني سلامة ودرة ويسرا اللوزى وسوسن بدر ونجلاء بدر ونورهان وندى موسى وأحمد بدير ومنى عبد الغني ومحمود الليثي وأحمد السلكاوي ومصطفى درويش، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.

قصة بين السما والأرض

قصة “بين السما والأرض” للأديب الكبير نجيب محفوظ، تم تقديمها من قبل في فيلم يحمل نفس الاسم ومن بطولة هند رستم وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم إبراهيم ومحمود المليجي ومن إخراج صلاح أبوسيف، وتطرق إلى شخصيات من مستويات اجتماعية وثقافية وأعمار مختلفة تتقابل لأول مرة في مصعد كهربائي بأحد المباني في القاهرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل