المحتوى الرئيسى

تطورات الحالة الصحية للمذيع أسامة منير بعد إصابته بفيروس كورونا

04/20 17:53

تطورات الحالة الصحية للمذيع أسامة منير بعد إصابته بفيروس كورونا

وأخر ما كتبه أسامة منير على حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، هو إعلانة لإصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، وطالب الجهور بالدعاء له بالشفاء.

وكتب أسامة منير على حسابه بـ «إنستجرام»: «الحمدلله على كل حال، ومن أجل كل حال، وفي كل حال حال، إيجابي كورونا للمرة الثالثة، دعواتكم».

ولم يعلن حتى الآن تطورات الحالة الصحية للمذيع أسامة منير، وسبق وتحدث منير لـ«الوطن»، بأنه أصيب مرتين متتاليتين بكوفيد-19.

وحكى أسامة منير عن الإصابة الأولى بفيروس كورونا، بأنها كانت أثناء زيارته لدولة المجر في شهر ديسمبر قبل الماضي، أي قبل دخول الفيروس إلى مصر.

وقال أسامة في تصريح سابق لـ«الوطن»: «كل أعراض فيروس كورونا شعرت بها، وخضعت للعزل المنزلي لمدة أسبوعين وحصلت على أدوية علاج البرد العادي حتى تحسنت حالتي الحمدلله».

أما بالنسبة للإصابة الثانية بفيروس كورونا، ذكر أسامة منير أنه تعرض للإصابة بكوفيد-19 للمرة الثانية في شهر سبتمبر الماضي، مع الشعور بنفس الأعراض التي أصابته في المرة الأولى وتحسنت حالته مع الالتزام بأدوية البرد العادية.

وحاليا تعرض المذيع أسامة منير للإصابة بفيروس كورونا المستجد للمرة الثالثة، حسب ما ذكر على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل