المحتوى الرئيسى

السجن 6 أعوام لمتهمين بحيازة 250 طربة حشيش في الإسكندرية

04/20 17:21

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار ياسر محمد عبده الوصيف، اليوم الثلاثاء، "أ.ع.إ"، 48 عامًا، بالمعاش، و"ن.أ.م"، 25 عامًا، سائق، بالسجن المشدد 6 أعوام، وتغريمهما 50 ألف جنيه؛ لاتهامهما بالاتجار وحيازة 250 طربة لمخدر الحشيش، وذلك في القضية رقم 3823 لسنة 2020 جنايات أول العامرية.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، التابع لقطاع الجريمة المنظمة، يفيد ورود معلومات سرية، حول ضبط شخصين، وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الحشيش، وذلك أثناء تواجدهما في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، أن عملية الضبط جرت عقب توصل تحريات المباحث إلى أن المتهمين عقدا العزم على ترويج كمية كبيرة من مخدر الحشيش على عملائهما.

تم تقنين الإجراءات وإعداد كمين لهما، حيث ألقى القبض عليها داخل سيارة على الطريق الساحلي، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على جوال بلاستيكي وبداخله 250 طربة لمخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتفي محمول.

وباقتيادهما إلى قسم الشرطة، ومواجهتهما، أقرا بأن المخدرات التي ضبطت بحوزتهما كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي، من حصيلة البيع، والهاتف المحمول؛ لتسهيل الاتصال بالعملاء، والسيارة في عملية الترويج، وتحرير محضر إداري بالواقعة.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة، قررت حبسهما على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلا لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أحمد علي إبراهيم جنينة، وعماد أبو الحسن عبد اللاه، وسكرتير الجنايات، وليد محمد محب.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل