المحتوى الرئيسى

موعد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 9: هل تنجح خطة «زيزي»

04/20 11:04

يبدأ مواعد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 9، في تمام الساعة الـ 10:30 مساء حصريا على قناة «MBC مصر»، وتعاد في تمام الساعة الـ 5:30 مساء، بالإضافة إلى عرضها على مصنة «شاهد vip».

شهدت الحلقة الماضية نجاح محاولات المحامي «مراد الفرماوي» في السيطرة على انفعالات «زيزي» وتجهيزها بشكل جيد للوقوف أمام القاضي في جلسة محاكمتها بالتعدي على زوجها «هشام»، وخلال الجلسة يكشف المحامي كذب زوجها في انها ألحقت به ضرر استدعى علاج 21 يوما، حيث قدم مستندات بأن «هشام» عاد إلى مقر عمله في الجامعة بعد أيام من إصابته وهو ما يكشف كذب ادعاءاته السابقة.

وخلال الجلسة تفاجأ «زيزي» الجميع، وتقول أن زوجها يعاني من مشاكل في الإنجاب وهو ما دفعهم إلى محاولات الإنجاب عبر أطفال الأنبابيب، وأنها بعد تحملها لإجراء خمس عمليات فاشلة للإنجاب قرر التخلي عنها، وأخبرها عن رغبته في الانفصال عنها وهو ما أدى إلى انفعالها حيث قامت بتهشيم زجاج سيارته، حيث أذهلت الحضور لأنها قصة غير حقيقية.

ومن المتوقع أن تستكمل أحداث مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 9، جلسة المحاكمة، حيث انتهت أحداث الحلقة الـ 8 على قيام محامي «هشام» بعرض فيديو يوضح تعدى «زيزي» عليه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل