المحتوى الرئيسى

حالة الطقس غدًا الأربعاء .. انخفاض درجة الحرارة فى القاهرة وارتفاع بالإسكندرية وأسوان 41 | المصري اليوم

04/20 17:58

قالت هيئة الأرصاد الجوية المصرية فى تنبوءاتها عن حالة الطقس غدًا الأربعاء 21-4-2021، بوجود إختلاف فى حسب المناطق ويتراوح بين طقس معتدل إلي مائل للحرارة فى مناطق أخري ويكون حار على مناطق وشديد الحرارة فى مناطق أخري وتتراوح درجة الحرارة غدًا بين 41 درجة فى مناطق من الصعيد للعظمي و20 درجة للعظمي فى مطروح.

انخفاض درجة الحرارة وأمطار رعدية أحيانًا.. حالة الطقس لمدة 3 أيام

حالة الطقس غدًا الثلاثاء فى مصر .. انخفاض الحرارة 16 درجة بالإسكندرية والصعيد 42

الطقس في شمال سيناء: حار.. ودرجات الحرارة تصل لـ33 درجة

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية فى تقرير حالة الطقس غدًا الأربعاء بأن الطقس يكون مائل للحرارة علي القاهرة الكبري والوجه البحري بينما يكون معتدلاً على السواحل الشمالية، ويكون الطقس حارًا على جنوب سيناء وشمال الصعيد، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

ويسود طقس لطيف لطيفًا ليلاً على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري ، ويكون الطقس معتدلًا على وشمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وتوقعت الأرصاد الجوية بوجود فرصة لسقوط أمطار خفيفة إلي متوسطة متطقعة وتصبح رعدية أحيانًا على مناطق من من جنوب البلاد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، كما يكون هناك نشاط للرياح على مناطق فى شمال البلاد ويستمر نشاط الرياح حتى شمال الصعيد وكذلك جنوب سيناء.

وتتراوح حالة البحر المتوسط ارتفاع الموجج من خفيف إلى معتدل، ويتراوح ارتفاع الموج بين متر إلي مترين إلا ربع الرياح شمالية إلى شمالية شرقية، بينما تكون حالة الموج في البحر الأحمر من معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج يتراوح بين مترين إلي مترين ونصف والرياح شمالية غربية.

تتذبذب درجات الحرارة اليوم الأربعاء فى مختلف مناطق مصر ما بين الإرتفاع والانخفاض، وارتفعت درجات الحرارة فى مناطق وانخفضت فى مناطق أخرى وثبتت فى مناطق أخري.

وتستمر درجة الحرارة فى الانخفاض فى القاهرة الأربعاء لتصبح 29 درجة للعظمي بدلاً من 32 درجة يوم الثلاثاء، بينما ترتفع فى الإسكندرية غدًا الأربعاء لتصبح 24 درجة مقابل 22 درجة اليوم الثلاثاء، وثبتت درجة الحرارة فى مطروح عند 20 درجة خلال توقعات الأربعاء واليوم الثلاثاء.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل