المحتوى الرئيسى

بسبب خلافات زوجية.. طبيب بشري ينتظر حكم الإعدام في قتل زوجته

04/20 05:37

انقلبت حياة زوجين من الهدوء إلى ما يشبه «بركان غضب» وخلافات لم تنتهِ إلا بتخلص الزوج «طبيب بشري» على المعاش من زوجته بطلقتين ناريتين استقرتا بالقرب من منطقة الصدر والإبط اليسرى.

خلافات زوجية دفعت طبيبا بشريا لقتل زوجته بعيارين ناريين، ليُنهي حياتها في الحال، لتتحول صرخاتها لجثة هامدة في ثوانٍ معدودة، غارقة في دمائها، لتوثق جريمة الزوج الذي لم يتمالك غضبه وارتكب الواقعة بدمٍ بارد، ليتحول من زوج لمجرم أحيلت أوراقه لفضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

الأسرة تسكن في إحدى القرى التابعة لمدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، ليستدرج الزوج، 69 عامًا، زوجته إلى الطريق العام لينفذ جريمته، ذهبت معه دون أن تشعر بغدره، وفجأة أخرج سلاحه الناري «مسدس 9 مم»، كان بداخله طلقتان، صوبهما الجاني نحو المجني عليها واستقرت واحدة أسفل الإبط اليسرى والأخرى منتصف الجانب الأيسر للصدر ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال وفارقت الحياة بعد أن قتلها زوجها عمدًا.

ترجع أحداث القضية إلى يوم 2 أكتوبر الماضي، برقم 3368 لسنة 2020، بجنايات قسم شرطة الصالحية الجديدة، حيث تلقى مديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد بوقوع الجريمة، كما وردت إشارة من مستشفى الصالحية الجديدة بوصول جثة «أ. ه» ربة منزل إثر إصابتها بطلقتين ناريتين.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل