المحتوى الرئيسى

تترات مسلسلات رمضان على أنغامي حصريًا - E3lam.Com

04/20 02:20

يوجد مجموعة متنوعة من أفضل تترات المسلسلات هذا العام بصحبة مسلسلات رمضان 2021.

ويعد تتر أي مسلسل هو عنصرا أساسيا من عناصر نجاح أي عمل درامي، فالجمهور ارتبط بمسلسلات كثيرة في تاريخ الدراما المصرية من خلال تتراتها، وكعادتها أنغامي تقدم كل ما هو جديد وحصري لمشتركيها، فهذا العام رمضان مميز على أنغامي من خلال توفير كل تترات المسلسلات وخصوصا مسلسلات الشركة المتحدة سينرجي.

البداية كانت مع تامر حسني، والذى خطف الأنظار وغنى لأول مرة بالصعيدي تتر مسلسل “نسل الأغراب” والذي يقوم ببطولته بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وفردوس عبد الحميد ومي عمر ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

يعد المسلسل التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.

ويقدم المطرب إبراهيم الحكمي أغنية “البيوت مرايات” كتتر لمسلسل “اللي مالوش كبير”، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

كما يغني الفنان مدحت صالح أغنية مسلسل “هجمة مرتدة”، من بطولة أحمد عز وهند صبري وهشام سليم وصلاح عبدالله وماجدة زكي ونضال الشافعي وندى موسى ومايان السيد وخالد أنور، ومن إخراج أحمد علاء.

المسلسل مأخوذ بشكل كامل من ملفات المخابرات المصرية، ويرصد جانبًا من المؤامرات التي تصدت لها مصر خلال أحداث ثورة 25 يناير، وينتظر الجمهور معرفة قنوات عرض هجمة مرتدة لكي يتمكنوا من متابعته في رمضان 2021.

ويغني رامي جمال تتر مسلسل “بين السما والأرض”، في أولى تجاربه في غناء تترات، وهو عمل درامي، ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة الـ15 حلقة، وهو مأخوذ عن قصة فيلم بنفس العنوان للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وأعاد صياغتها الكاتب إسلام حافظ، والعمل من إخراج محمد جمال العدل.

المسلسل بطولة هانى سلامة، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت، ويسرا اللوزى، ومحمود الليثى، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفى، إخراج ماندو العدل

يغني الفنان أحمد سعد تتر مسلسل “الاختيار 2″، وهي بعنوان “روحنا في إيدينا” كلمات نصر الدين التاجي، وألحان وتوزيع أحمد فرحات، مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التي تلت عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر.

يغني تامر عاشور تتر مسلسل “ولاد ناس”، وهي أغنية من كلمات دعاء عبد الوهاب، ألحان تامر عاشور، توزيع طارق مدكور الذي يعود لتوزيع تترات المسلسلات بعد غياب طويل عن تقديم تترات أعمال درامية.

وتغني أصالة تتر مسلسل “قصر النيل”

وكذلك تغني كارول سماحة تتر مسلسل “ضد الكسر”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل