المحتوى الرئيسى

محمود البنا: الجماهير تعتقدنا ملائكة.. والقمة أصعب من التحكيم فى أفريقيا - اليوم السابع

04/20 02:37

قال محمود البنا، حكم لقاء القمة بين الأهلى والزمالك أن الأمور سارت بشكل جيد مؤكدا أنه لا يعتمد على تقنية الفيديو فى المباريات من أجل التركيز فى قرارته وعدم حدوث أى خطأ.

أضاف البنا فى تصريحات تلفزيونية: "نستعد بشكل جيد من الناحية البدنية والناس متخيلة أن الحكم مثل الملاك لا يخطأ والأمور لم تكن سهلة فى لقاء القمة والتحكيم فى أفريقيا أسهل من القمة لأن الأخطاء فى أفريقيا تترك البلد ولكن القمة أنت أمام الجماهير دائمًا".

ووجه البنا الشكر إلى لاعبى الأهلي والزمالك لعدم الاعتراض على القرارات التحكيمية موضحا أن لقاء القمة هو بداية للقضاء على التحكيم الأجنبى فى مصر متابعا:"الفار نبهنى لضربة الجزاء ولكن أنا صاحب القرار فى النهاية وراض تمامًا عن قرارتى التحكيمية ".

تحدث البنا،عن طموحه فى التحكيم بكأس العالم مستقبلا قائلا:" أحلم بالتحكيم فى كأس العالم مستقبلا والمشوار طويل من أجل الوصول إلى تلك النقطة وهى تأتى بترشيحات من جانب اتحاد الكرة المصرى والاتحاد الأفريقى والاتحاد الدولي".

وعن مثله الأعلى فى التحكيم المصرى، شدد: "أتعلم من جميع الحكام المصريين كما أتعلم من الحكام خارج الدورى الممتاز وهو من يريد التألق والتعلم فعليه مشاهدة واحترام كافة الحكام".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل