المحتوى الرئيسى

يسرا المسعودى: أناقش قضية جهاد النكاح في «القاهرة كابول»

04/19 22:12

أعربت الممثلة التونسية يسرا المسعودى عن استيائها من الهجوم الذي تعرضت له من الجمهور التونسي بسبب دورها في مسلسل "القاهرة كابول".

وقالت يسرا فى تصريحات صحفية: "تعرضت لعدد كبير من رسائل الشتاتم والإهانة بسبب دوري في مسلسل القاهرة كابول، وأقدّم دور فتاة تتحدث باللهجة التونسية الريفية، وعلى عكس المتوقع فبدلا من أن يسعد الجمهور التونسي أنني قدمت اللهجة الريفية التي تستخدم في المسلسلات التونسية من أجل الكوميديا في عمل فني مصري عربي بشكل محترم أهانوني وهاجمونني".

وأضافت المسعودي: "الجمهور المصري أشاد بي في حين أن جمهور بلدي التونسي هاجمني لأنني قدمت قضية جهاد النكاح والحقيقة أن هناك فتيات من جميع الوطن العربي والأجنبي شاركن في جهاد النكاح والتليفزيون التونسي استضاف فتيات تونسيات كن في أفغانستان والعراق شاركن هناك إذا لماذا الهجوم علي وأنا أقدم نموذجا موجودا".

وتابعت يسرا: "أنا من اقترحت على المخرج حسام على أن أتحدث باللهجة التونسية الريفية، خاصة أن حسام أراد أن أتحدث باللهجة التونسية البيضاء، فلدي ورق رائع لا يمكن أن يتم تعديل كلمة عليها وكذلك لولا إرشادات ونصائح المخرج حسام علي لما خرج الدور بهذا الشكل".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل