المحتوى الرئيسى

خالد يوسف عن لعبة نيوتن: الإبهار في هذا العمل من فرط طبيعيته وصدق صناعه | خبر

04/19 22:19

أعرب المخرج خالد يوسف عن إعجابه الشديد بالحالة الفنية التي خلقها مسلسل " لعبة نيوتن" منذ بدء عرضه في سباق المارثون الرمضاني.

وكتب خالد يوسف عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :" تامر محسن مؤلفا ومخرجاً كبيراً لعمل فني بديع ومن طراز رفيع اسمه #لعبة_نيوتن ".

وأضاف :"منى زكي فنانة ناضجة للغاية ذات أداء إستثنائي في شخصية غير تقليدية لم تتطرق لها الدراما كثيراً.. ومعها محمد ممدوح في أداء رصين يعلن عن الممثل الكبير بداخل لا تشعر يد الصانع وانت تشاهد العمل..وهذا هو ألف باء الفن".

وتابع :"مفيش اي محاولة ( للحزق ) ولا إستعراض عضلات فلا حزق في الدراما ولا في التمثيل ولا في المونتاج ولا في الموسيقى ولا تعمد لعمل (كومبزشن ) مبهر او حركة كاميرا تتوقف امامها..ولا افتعال مواقف او مشاهد درامية مؤثرة .. بإختصار الإبهار الموجود في هذا العمل هو من فرط طبيعته وصدق صناعه ".

واختتم كلماته قائلا :"تحية لكل من كان وراء هذا العمل .. محمد فراج ..سيد رجب ..عائشة بنت أحمد ..وسيناريو مها الوزير وزملائها وموسيقي تامر كروان وتصوير محمود يوسف ومونتاج عماد ماهر.. وديكور هند حيدر

تدور أحداث مسلسل ” لعبة نيوتن " حول رغبة هنا ( منى زكي ) وحازم ( محمد ممدوح ) في إنجاب طفلهما في أميركا ليحصل على الجنسية، ولكن تنقلب الأمور رأس على عقب وتتغير حياتهم بأكملها.

المسلسل من بطولة النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

دراما رمضان ترفع شعار "احذري صديقتك المقربة"

أستاذ سينما لـ "في الفن": "نجيب زاهي زركش" مقتبس من فيلم إيطالي ومؤلفه لم يذكر ذلك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل