المحتوى الرئيسى

مسلسل ولاد ناس الحلقة 8.. وفاة الطفل آدم ضحية أتوبيس المدرسة الدولية

04/19 21:18

مسلسل ولاد ناس الحلقة 8

واستعرض مسلسل «ولاد ناس» لغز انقلاب أتوبيس المدرسة الدولية على طريق الشيخ زايد، الذي لا يزال يحير المباحث وأيضا إدارة المدرسة، وأسفر عن إصابة 11 طالبا تتراوح أعمارهم بين 5 و12 عاما، فضلا عن وفاة سائق الأتوبيس.

وفي مسلسل ولاد ناس الحلقة 8 ، توفى الطفل «أدم» ووالده الفنان ماجد الكدواني، وعلى الجانب الآخر، فتح ضابط الشرطة تحقيقا مع الطفل «زين» بشأن حادث انقلاب أتوبيس المدرسة، وبعد ذلك ذهب والد ووالدة الطفل «رجب» للطبيب وأخبرهم بالحالة الصحية الخاصة بابنهم، وأنهم اضطروا لاستئصال الطحال الخاص بالطفل، ما جعلهم في حالة من الحزن الشديد.

وانتهى مسلسل ولاد ناس الحلقة 8 بمكالمة لمديرة المدرسة «نجوان»، التي تجسد شخصيتها صفاء الطوخي، وتخبرها بنتيجة تقرير الطبيب الشرعي الخاص بالسائق المتوفى في حادث انقلاب اتوبيس المدرسة، وأن السائق كان متعاطٍ لأقراص «الترامادول» أثناء الحادث، ما يجعلها نهاية سعيدة.

وقصة مسلسل ولاد ناس، تدور في إطار اجتماعي، حيث تلقي الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم والتربية، وما يحدث فيها داخل المجتمع المصري، ولها مشاكل وفروع كثيرة.

ومسلسل «ولاد ناس» من بطولة رانيا فريد شوقي، وصبري فواز، ووفاء صادق، وأحمد وفيق، وبيومي فؤاد، وإيهاب فهمي، ولقاء سويدان، وأحمد صيام، وصفاء الطوخي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل