المحتوى الرئيسى

صاحبة صورة صينية موقع قطار بنها: عاوزة الأجر من ربنا واللي عملته بديهي

04/19 18:38

قالت الحاجة هنية، صاحبة صورة صينية الإفطار في موقع حادث قطار بنها، إن زوجها يعمل في محافظة الشرقية ولا يعود إلى المنزل إلا مرة في الأسبوع، فأعدت الإفطار وانتقلت إلى موقع الحادث وقدمت الطعام للصائمين، ففرح الناس بها.

وأضافت هنية في تصريحات مع الإعلامية سارة حازم، مقدمة برنامج «اليوم»، الذي يعرض عبر شاشة «dmc»: «كنت عاوزة أي حد يفطر، ربنا كرمني ولقيت راجل إسعاف، واتحاوطوا على الصينية وبقيت فرحانة إنهم بياكلوا، وكل اللي كان عنده حاجة في الكفر طلعها، وكلنا كنا بنحول ميه للناس».

وأكدت السيدة، أنها لم تتوقع أن يلقى ما فعلته صدى واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي: «كنت بصلي التراويح، لقيت أخت ليّ قابلتني وسألتني لو كنت عملت صينية الأكل، وإن صورتي انتشرت على الانترنت، وسألت بنتي وقالت لي عاملة 7 آلاف لايك».

وأوضحت: «الناس كبرت الحكاية أوي، مش شايفة إن في حاجة تستاهل، حاجة بديهية عملتها من دماغي وكنت عاوزة الأجر من ربنا مش من حد، ولما بيحصل حاجة الحريم بيخرجوا قبل الرجال، ومحدش بيتأخر».

وفي وقت سابق، طمأن الفريق كامل الوزير، وزير النقل، المواطنين بشأن سرعة عودة حركة قطارات الوجه البحري التي توقفت منذ حادث قطار بنها، مشددًا على أن  إن العمل يجري على قدم وساق لإعادة تأهيل منطقة الحادث، وإحلال وتجديد القضبان الحديدية التي تضررت جراء الحادث.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل