المحتوى الرئيسى

مستشفى بنها الجامعي: لدينا 28 مصابا من حادث قطار طوخ وحالتهم مستقرة

04/19 18:38

قال الدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لمستشفى بنها الجامعي، إنه جرى رفع درجة الاستعداد إلى القصوى فور وقوع حادث قطار طوخ، وجرى التعامل مع الحالات الوافدة إلى المستشفى سواء كانت بسيطة أو متوسطة أو حرجة.

وأضاف «الدخاخني» في مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة حازم مقدمة برنامج «اليوم»، الذي يعرض عبر شاشة «dmc»: «الحالات التي كانت تحتاج إلى عمليات دخلت غرف العمليات، والحالات التي كانت تحتاج إلى العناية المركزة تلقت العلاج فيها، وخرج عدد كبير من الحالات بعد تلقي الإسعافات الأولية».

وتابع المدير التنفيذي لمستشفى بنها الجامعي: «تجري متابعة الحالات على مدار الساعة، ولدينا 28 حالة تتلقى العلاج، وكلهم حالاتهم مستقرة».

وفي وقت سابق أكد الدكتور عمرو الدخاخني، خروج أكثر من 30 حالة من مصابي حادث قطار طوخ، من مستشفى بنها الجامعي، بعدما تماثلوا  للشفاء، مؤكداً أن المستشفى به كل المستلزمات الطبيبة، وبنك الدم يحتوي على كميات كافية من الدم، ويبذل كل أفراد الطاقم الطبي قصارى جهدهم من أجل تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين.

وقال «الدخاخني» إن مستشفى بنها الجامعي استقبل 65 مصاباً من ضحايا حادث قطار طوخ، تتراوح إصاباتهم بين بسيطة ومتوسطة وحرجة، وجرى احتجاز عدد منهم في قسم العناية المركزة للطوارئ، وفي قسم عناية الأطفال، مؤكداً عدم وصول أي جثث إلى المستشفى.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل