المحتوى الرئيسى

ضبط صاحب مخبز عبأ أجولة الدقيق المدعم «قمامة» لتغطية رصيده بالبحيرة

04/19 17:27

حيلة جديدة لسرقة الدقيق المدعم، نفذها صاحب مخبز تمويني بمركز بدر بالبحيرة، حيث قام بتعبئة أجولة الدقيق المدعم بالقمامة، لخداع مفتشي التموين الذين ينفذون حملات تفتيشية على المخابز، إلا أنهم اكتشفوا حيلته خلال حملتهم اليوم، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وكانت إدارة تموين مركز بدر، ضبطت أحد أصحاب المخابز، قام بتعبئة أجولة دقيق بالقمامة ودسها أسفل رصات الدقيق لإيهام رجال التفتيش بأنها أجولة دقيق، وحتى يغطي تصرفه في الرصيد الاستراتيجي.

كما تمكن أفراد الحملة من ضبط عدد 315 بطاقة تموين قام أحد أصحاب المخابز بتجميعها، وكذا تم ضبط عدد 3 مخابز تنتج خبز ناقص الوزن بأوزان 15، 16، 17 جرام في الرغيف.

كما تم ضبط عدد 4 مخابز قامت بالتصرف في كميات من الدقيق بالإضافة إلى ضبط عدد 3 مخابز تنتج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية.

جاء ذلك بناءًا على تنفيذ تعليمات الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، وتوجيهات مجدي الخضر، وكيل الوزارة، والعقيد وجدي الصيرفي مدير مباحث تموين البحيرة، بتشديد الرقابة على المخابز، والضرب بيد من حديد على المتلاعبين بقوت الشعب، وعليه تم تشكيل حملة صباح اليوم، برئاسة مفيد خضر مدير الإدارة وقوه من مباحث تموين البحيرة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل